نعت الفنانة اللبنانية القديرة سميرة توفيق، النجم السوري الكبير رفيق السبيعي الذي توفي عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد أزمة صحية مر بها مؤخراً.

سميرة توفيق والسبيعي
سميرة توفيق والسبيعي
قالت سميرة: “وت بتعزيتنا لوفاة والدي ،، و هو يشبه ابي بالشخصية والشكل فقبلته كثيرا،؛ ولكم بكت سميرة توفيق على ذكرياتها مع ابو صياح للمحب فكانت موعودة بزيارة قريبة منه … اشتقنالك كثير ابو صياح الكبير ،،،رحلت قبل ان نراك للمرة الأخيرة في منزلنا في لبنان … لكم احببت شخصية ابو صياح من صغري ومن بعدها ذلك الزعيم الوقور الشامي،؛ الذي يجسد جزء من الشام العريقة،،، في وقفته ومواقفه في عنفوانه وصوته وزعامته المحقة لكل ادواره ،،؛ رحلت قبل ان ترى سوريا بخير وربما لا نراها والله أعلم.. رحلت يالمحب وما زلت مشتاقة تقبيلك قبلة الأب ،، لكم فرحت عندما اخبروني في المنزل برغبتك زيارتنا واشتياقك لخالتي سميرة توفيق… شعرت اني سأقبل ابي وكنت سأقبل رأسك كثيرا.. وحدك لم تتخلى عن اللباس التقليدي الشامي ،،صورة الشام منذ القدم بلباسك وشخصك في معظم ادوارك”.
سميرة توفيق من أرشيف الصبا
سميرة توفيق من أرشيف الصبا
تابعت: “في امان الله ابو صياح عمي الحبيب نحبك في الدنيا كما في الموت ،،؛فالموت لا يخطف من المبدعون الا اجسادهم …وانت باق بأعمالك وشخصك ،؛ بشخصيتك الشامية والوحه السموح اسمك طبع في تاريخ الفن التمثيلي العربي والسوري….. رحمك الله .. واسكنك فسيح جناته … نحبك روحك الباقية رفيق السبيعي .. ووداعا” لشخصك”.
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار