بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

النجم الصمري الكبير سمير صبري
النجم المصري الكبير سمير صبري

حل النجم الكبير سمير صبري ضيفا على البرنامج الحواري المثير للجدل ” فحص شامل “ للاعلامية راغدة شلهوب علي شاشة قناة الحياة مساء اليوم الأربعاء بدأ الحوار بالسؤال التقليدي عن أخر مرة اجري فيها الضيف فحصا شاملا واجاب سمير صبري انه مواظب على الفحوصات الطبية . وكشف صبري انه اقلع عن التدخين من ثلاث سنوات.

قال سمير صبري ان مهنته” عاشق للفن” اما عن العمر اجاب انه مواليد 48 وهيتم في شهر سبتمبر 70 عاما وقال ان اسمه الكامل محمد سمير جلال صبري سمير ذكر انه مر ثلاث أو أربع مرات بحالة أراد فيها أن يصدق مشاعر الحب التي يعيشها، و أنه منذ حوالي 10 سنوات أحب امرأة يكبرها بـ 25 عاما، لكنه حسب الأمر بالورقة والقلم والعقل، وسأل نفسه أين سيكونان بعد عشرين عاما؟.

وأضاف أنه مثلما أقلع عن التدخين كبح نفسه حتى لا يرى ما رآه مع الكثيرين من الفنانين الذين تزوجوا فنانات أصغر منهم سنا .

حكى الفنان سمير صبري إن علاقته بزوجته الإنجليزية الراحلة مورين لم تكن بها في البداية نية للحب الذي ينتهي بالزواج لكنها بدأت تأخذ شكل العشرة والإحساس باللهفة والراحة النفسية .

النجم الصمري الكبير سمير صبري (2)

وأضاف أن زوجته عاشت معه بداية دخوله الوسط الفني، وكانت دائما ترى حولهما النفاق والرياء وعدم الصدق، وبسبب أنها إنجليزية وبسبب دراسته في مدارس إنجليزية ثم في أوكسفورد كان بينهما توافق في الفكر.

وكشف سمير صبرى أن عشقه للفن وراء إنفصاله عن “مورين”، لأنه احب الفن أكثر منها .

وأضاف : الفن فيروس موجود من زمان مقدرتش اتخلص منه ولا احب اتخلص منه لكن غلطتى عدم موازنتى بين اسرتى والفن و كشف الفنان سمير صبرى أن لديه ابن وحيد يدعى حسن وهو طبيب يقيم فى لندن، حيث اخذته والدته منذ صغره واستقرت فى انجلترا، وذكر أن لديه حفيدان. وأضاف أحفادى ينادونى بـ سام وأحيانا سمسم وبيتكلموا عربى واسافر لهم كل شهرين والإجازة دى بتبقى شحنة سعادة وطاقة و قال سمير صبري ان زواج وحب الشرقيين له متعه خاصه حيث وجود الفلفل والشطة والغيرة غير الموجودة في الاجنبيات .

وانتقل الي الفن ليقول : هناك شباب يستحقون الوصول للعالميه مثل كريم عبد العزيز والسقا . قال سمير صبري اكثر شىء اطيقه هو و الزحمة . تمنى سمير صبري ان يتخلص من الشك والغيرة في حياته .

و رأي ان افضل ثنائي بالسينما المصريه هما انور وجدي وليلى مراد سمير صرى قال انه قبل 20 سنه كان هناك مشروع زواج مع سماح انور وير رايه في اخر لحظة بسبب فارق السن وصف صبري الكثير من الفنانين فقال مفيد فوزي صديق عمري عبد الوهاب مؤسسه ذكاء شاديه رائعه في الغناء والتمثيل حسنى مبارك صاحب الضربه الجويه الاولى دوللي شاهين لذيذة ،يوسف شاهين عبقري نيللى حبيبه قلبي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار