الإصرار على النجاح والطموح بالوصول إلى الحلم والهدف لا يتوقف رغم كل العقبات،هذا ما يمكن أن يقال عن مسيرة الفنان الأردني الشاب سند عزيزية الذي عاني منذ بدايته الفنية من ضعف الإنتاج والترويج الإعلامي الأردني.

الفنان سند عزيزية
الفنان سند عزيزية

ورغم هذا الضعف لم يتوقف عزيزية عن تحقيق حلمه بالنجومية وإيصال صوته وموهبته إلى الجمهور العربي والأردني فاتجه إلى إنتاج أعماله الغنائية المصورة والمسجلة على نفقته الخاصة من خلال إحيائه للحفلات والعمل بمجالات أخرى إذ كان يكرس نفسه صباحاً للعمل ومساءً بتطوير موهبته الغنائية وإنتاج أعماله الفنية.

سند عزيزية
سند عزيزية

لم يكن عزيزية فقط هو من يؤمن بموهبته فقد دعمه كثيرون في الأردن من أصدقاء وملحنين وموزعين موسيقيين وشعراء لإيصال موهبه صادقة مليئة بالتجارب قد تؤثر على الجمهور العربي.

1- نقطة ضعفي أول إصدار فني لعزيزية كان أغنية كلاسيكية باللهجة اللبنانية من كلمات الشاعر الأردني عمرو مفرج وألحان سند عزيزية نفسه وتوزيع خالد مصطفى. بهذه الأغنية برزت مواهب متعددة لعزيزية فعكس بها قدراته الصوتية وإحساسه العالي كما برزت موهبته بالتلحين.

2-عدي للعشرة هي الأغنية الثانية بمسيرة عزيزية باللهجة المصرية تتميز الأغنية بطابع الفكاهي والتمرد والتحدي كما أن اللحن والتوزيع والكلمات تدخل البهجة إلى قلب المستمع. الأغنية من كلمات الشاعر الأردني عمرو مفرج وألحان أحمد شمساني.

3- نهار وليل

نهار وليل أغنية لبنانية كلاسيكية تعكس معاناة الشاب عند مفارقت من يحب، كلمات الأغنية عميقة جداً وفيها الكثير من الأسئلة لمن يحب كما أنها مليئة بصور فنية أضافت جمالية على كلمات الأغنية.

وبسبب النجاح الكبير الذي حققته الأغنية قام عزيزية بتصويرها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج الأردني زيد بواب الذي استطاع أن يترجم كلمات وإحساس عزيزية بشكل عكس مدى الإبداع الذي يمتلكه.

نهار وليل من كلمات عمرو وفرج وألحان سند عزيزية نفسه.

4- توه الصحارى أغنية باللهجة البيضاء وهي الرابعة بمسيرة عزيزية اعتمد بها على إظهار قدراته الصوتية وإحساسه العالي (توه الصحارى) من كلمات عمرو مفرج وألحان سند نفسه وتولى التوزيع علي خير.

5- قديش هي أغنية أردنية بامتياز لكن بنكهة شبابية عصرية تتماشى مع العصر الحالي واستخدم عزيزية الكلمات الدارجة بين الشباب الأردني كما أن لحن الأغنية وتوزيعها تماشى مع ذوق الجمهور الأردني. قديش من كلمات وألحان سند عزيزية.

6- ميدلي النجوم بعد إصدار عدد من الأغاني الخاصة اتجه عزيزية إلى تقديم عدد من الميدلي لنجوم كبار بالوطن العربي أولهم النجم المصري عمرو دياب الذي قدم ميدلي له بمجموعة من أنجح أغانيه كما قام بتصوير الميدلي بطريقة الفيديو كليب وحمل عنوان (ميدلي عمرو دياب).

الميدلي الثاني حمل عنوان (رهيب) ويضم مجموعة من أغاني الفنان عبد المجيد عبد الله وقام بتصوير الميدلي على طريقة الفيديو كليب.

عمر حديدي – الأردن

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار