منذ ساعات، كتبنا مقالاً بعنوان (سهى قيقانو لحسين الديك: فشرت وبعد ناقصنا) أكدنا فيه أن الممثلة اللبنانية سهى قيقانو هاجمت الفنان السوري حسين الديك بحدّة بعدما شتم عناصر أمن العام في مطار بيروت الدولي وهدّدهم بنفوذه وباتصالاته الأمنية الكبيرة التي قد تسجن العناصر الذين كانوا يقومون بواجبهم.

سهى قيقانو: مرة أحلام تشتم لبنان ومرة أصالة ومخدراتها واليوم حسين الديك - خاص
الممثلة اللبنانية سهى قيقانو أحلام مع الفنانيين السوريين أصالة نصري وحسين الديك

على الأقل، سهى من الفنانات اللبنانيات اللواتي تأخذن موقفاَ وطنياً مشرفاً دفاعاً عن لبنان، وكانت سهى أيضاً هاجمت أحلام التي أهانت كل الشعب اللبناني ووصفته ببياع الفلافل، ولم ترحم أصالة التي القي القبض عليها في مطار بيروت بسبب تعاطيها للكوكايين ومن ثم اتهامها للأجهزة الأمنية بأنها فبركت لها كل القصة، وصولاً إلى حسين الديك الذي استقوى على عناصر الأمن اللبناني رغم أنه على الأراضي اللبنانية، فسهى تعبر عن رأيها ولا تخاف من ردة الأفعال تجاهها لأنها وطنية بامتياز وهذا ما يميّزها عن بعض الفنانات “يالي بتبيض طناجر”

سهى قيقانو ترد على الجرس
سهى قيقانو ترد على الجرس

وبعد أن نشرنا الخبر، أكّدت سهى لنا أنها وطنية بإمتياز ولا تسمح لأي أحد بالإعتداء على لبنان أو التقليل من شأنه وقالت: أنا وطنية بامتياز وردة فعلي هذه طبيعية على كل ما يحدث من انتهاكات لوطننا على جميع الأصعدة. مرة أحلام تشتم لبنان وتهيننا بالفلافل، ومرة أصالة ومخدراتها.

وأضافت سهى رداً على مقالنا: وفي الآخر جاء حسين الديك ليتطاول على أمن بلدنا في مطار بيروت الدولي. ولم ننسَ التطاول على أمن بلدنا وجيشنا اللبناني وشهدائنا، كله مسموح إلا هيبة الدولة إذا نحن لم نعمل قيمة لدولتنا فمن سيدافع عنها؟

وختمت سهى: (بيسترجي حدا يتعاطى مع المطاوع بالسعودية؟ بيسترجي حدا يتنفس مع الشرطة بمصر. في الاردن وفي سوريا؟ ولا القانون بيمشي بكل الدول إلا عنا بدو ينخرق؟ لا ولا؟)

جان معوض – بيروت

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار