حلت النجمة الكبيرة سهير المرشدي ضيفة على البرنامج الحواري المثير للجدل (فحص شامل)، الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب علي شاشة قناة (الحياة).

في بداية الحوار قالت سهير أنها تواظب على إجراء الفحوصات الطبية وتهتم بنفسها جيداً.

الممثلة المصرية سهير المرشدي
الممثلة المصرية سهير المرشدي

وأضافت أن إسمها الكامل هو سهير المرشدي المنتصر بينما رفضت الافصاح عن عمرها الحقيقي، وعندما سألتها راغدة عن علاقاتها العاطفية داعبتها سهير قائلة: “شكلك كدة مش هتجيبيها البر”.

وقالت سهير إنها مجموعة من المشاعر وأنها شخصية عاطفية جداً. وأضافت: “فكرت أعمل جراحة تجميل، ولكني لم أقم بها، ولكني أمارس تمارين التخسيس، وأركز جيداً في العمل حتى لا أفكر في الطعام”.

وقالت سهير إن زوجها الراحل الفنان كرم مطاوع كان أستاذها في الأكاديمية وكانت بينهما “كراهية التحريم”، وكان الخلاف بينهما سببه رغبته في حضورها المحاضرات وهي كانت ترفض، خصوصاً أنها كانت محترفة الفن وهي طالبة، وأضافت أنها كانت تشاهد كل أعمال كرم، وأن علاقة الحب بينهما بدأت عام 71، و أنها كانت تشعر بتركيزه معها في الأعمال التي تقدمها رغم الخلاف الظاهري بينهما.

وقالت المرشدي، إنها لم تتطاول على الفنان الراحل كرم مطاوع خلال زواجهما و هو أيضاً لم يكن يتطاول عليها، مفسرة سبب خلافاتهما العديدة بـ”مصارين البطن بتتخانق”، وأضافت أنه لم تكن هناك بينهما كلمة معيبة والخلافات بينهما كانت طبيعية وإن كانت هناك أمور استفزازية تحدث بينهما.

وقالت المرشدي إن الطلاق يمثل مرحلة “وجع كبير” خصوصاً أنها كانت تفضل الاستقرار، ولفتت إلى أن الراحل مطاوع كان متزوجاً قبلها ومن ثم كان طبيعياً أن يتزوج عليها أو بعدها، معتبرة الرجل مثل الطير و”الشجر قصاده كتير”.

الراحلة المصرية فاتن حمامة
الراحلة المصرية فاتن حمامة

وأضافت أن المرأة هي الأم والوطن والارتكاز ونقطة الثقل في الحياة مشددة على أنها رفضت الاستمرار مع كرم، بعد زواجه عليها وهذا كان قرارها.

وصفت سهير النجمة الراحلة فاتن حمامة بأنها “فاتنة” وقالت عن الراحل خالد صالح أنه كان رائعاً، و شريهان مصرية حتى النخاع، و يحيى الفخراني ” الدكتور”، وصلاح أبو سيف ملك الواقعية نور الشريف نور السينما المصرية.

وفي إجابة على سؤال راغدة “هل تناولت المهدئات؟”، قالت سهير إنها لم تلجأ إلى المهدئات من قبل، لكنها تمارس يوجا الجسد ويوجا التنفس والتأمل بشكل يومي، وتؤمن بأهمية الإرادة.

قالت سهير المرشدي: لم أتدخل في أعمال حنان أبداً لأنها تثق في تربيتها.

أعلنت البابلي خلال حلولها ضيفة على برنامج (100 سؤال) عن عُمرها الحقيقي
نجمة المسرح سهير البابلي

أضافت أن افضل فنانة مسرح من وجهة نظرها هي سهير البابلي.

اعترفت سهير المرشدي بأن نموذج فارس أحلامها هو عمر الشريف ورشدي أباظة، كما وصفت علي بدرخان بالعبقري.

من جهته قال الطبيب النفسي للبرنامج أن سهير المرشدي لديها روحنيات خاصة ومتصالحة مع نفسها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار