سهيلة بن لشهب: ستار أكاديمي أجبروني على العملية! - فيديو
سهيلة بن لشهب: ستار أكاديمي أجبروني على العملية! – فيديو

أعلنت الفنانة الجزائرية سهيلة بن لشهب، عن خضوعها لعملية جراحية لأنفها، قبل التحاقها ببرنامج (ستار أكاديمي)، وذلك نزولاً عند طلب إدارة البرنامج.

قالت سهيلة: (قبل ستار أكاديمي بـ 25 يوم اتصلوا بي من الإدارة وقالوا لي يجب أن أجري عملية للتخلص من اللحمية، لكني قمت بإجراء مؤقت، لأن العملية تتطلب استراحة لمدة شهر ونصف، وهو ما لم يكن متاحاً لي في ذلك الوقت).

لم نفهم كيف تخلصت سهيلة من اللحمية التي تحتاج إلى جراحة أنف كاملة تشبه عملية تجميل الأنف؟ ولماذا تطلب منها إدارة برنامج التخلص من حالة مرضية وكيف عرفوا؟

ورغم أننا لا نريد التشكيك بكلامها لأننا نحترمها ولا نعرف أنها تكذب.. لكن الحمية حالة مرضية يعرفها الطبيب والمريض ولا يقدم طالب ستار أكادمي ملفه الطبي حين يتقدم للمباراة.. من عرف باسرار أنفها؟

وقالت أنها أجرت عملية مؤقتة قبل ستار أكاديمي ما يؤكد أنها تعاني من لحمية لكنها لم تخبر لماذا لم تجرِ العملية الكاملة بعد خروجها من ستار أكاديمي ونحن نعرف أن من يصاب باللحمية في الأنف، سييتأثر الصوت وسيعاني المغني من النفس القصير وقد يؤثر كثيراً على الأداء حين الغناء إضافةً إلى صداع شديد وعلى نحو متزايد يرافقه ارتفاع في درجة الحرارة أو عدم القدرة على تحريك الرأس إلى الأمام وصعوبات شديدة بالتنفس ورؤية مزدوجة، أو انخفاض الرؤية أو ضعف القدرة على تحريك العينين. ناهيك عن التورّم الشديد حول العينين.

كل هذه الأعراض أين تبخرت؟

وإن كانت خضعت سهيلة لعملية أنف أين المشكلة في أن تخبر ذلك!

سهيلة نفت أي رغبة لديها لإجراء عمليات تجميل، وأنها ستخضع لها فقط إذا احتاجتها ولضرورة طبية! إذاً بعد انتهائها من ستار أكاديمي

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار