كخطوة تُحسب لها، في سبيل إظهار الزي التقليدي الجزائري المتنوع، خضعت النجمة الجزائرية، سهيلة بن لشهب لجلسة تصوير ظهرت من خلالها بمجموعة كبيرة من الأزياء التقليدية، التي تتميز بها كل منطقة في الجزائر(48 ولاية)، كل ولاية لها زيها الخاص.

سهيلة لتنفيذ المشروع الجديد، تعاونت مع منظم مسابقات وعروض الأزياء العالمي، ريان برانسي الذي تكفل بالباس خريجة برنامج ستار أكاديمي بمجموعة من أجل الأزياء وألحلي التقليدية.

وظهرت بن لشهب، تارة بالقفطان الجزائر، المسجل في منظمة اليونيسكو كثراث جزائري، والشدة التلمسانية، وهي حلي قديمة تختص بها منطقة الغرب، والجبة القبائلية الأمازيغية وغيرها.

إطلالات سهيلة نالت إعجاب محبيها الذين يقدرون بالملايين، وأشاد العديد من الإعلاميين بمجهود الفنانة الشابة لإظهار تقاليد الجزائر، والمساهمة في الترويج لها.

موقع TOP BEAUTY WORLD أصدر منذ أيام قائمته النهائية للعام 2019، وشهدت حضورًا واحدًا لنجمات الفن المصري مع احتلال المطربة هايدي موسىالمرتبة الـ 70 وفقا لتقييم 3 من أطباء التجميل في لوس أنجلوس وتصويت الجمهور، بينما جاءت نجمة ستار اكاديمي الجزائرية، سهيلة بن لشهب في المركز 97، وخرجت حنان الخضر من القائمة.

View this post on Instagram

#الكراكو_الجزائري #الملحفة_الشاوية #القفطان_الجزائري_الكاراكو_الجزائري_الجبة_القبايلية_ا لبرنوس_الجزائري_الملحفة_الشاوية_القندورة_القسنطينية_تراثنا_فخرنا #القندورة_الجزائرية #القندورة_العنابية #القندورة_القسنطينية #الشدة_التلمسانية #البلوزة_الوهرانية #البدرون_الجزائري #الجبة_الجزائرية #الجبة #تنوع_لباسنا_الجزائري #الجزائر_البلد_القارة_الثقافية #القفطان_الجزائري #العروس_الجزائرية #العروس #الجبة_الجزائرية #قنادر_جزائرية #الجبة_القبائلية #الجزائر #الجبين_حلي_جزائري #العروسة_الجزائرية #سهيلة_سفيرة_التراث_الجزائري #سهيلة_سفيرة_اللباس_التقليدي_الجزائري #سهيلة_ملكة_وسفيرة_اللباس_التقليدي_الجزائري #سهيلة_ملكة_وسفيرة_التراث_الجزائري #سهيلة_بن_لشهب #souhilabenlachhab #tasdira #fashion @souhilaofficial @fashion.day.dzair @anis_mahiou @chary_makeup_artist @museemama7 @amel_lachachi1 @dar__farah @melha.hachemi @dar_belkiss__haute_couture @rubis_dz @andaloussia_haute_couture @majdou313 @bijouterie.kamy ❤️❤️❤️❤️Bravo À toute mon équipe

A post shared by Ryan (@branci_ryan) on

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار