تعتبر خريجة برنامج، ستار أكاديمي، سهيلة بن لشهب واحدة من أشهر نجمات الجزائر والعالم العربي، بفضل متابعيها الذين يقدرون بالملايين، وأغانيها التي تحصد نسبة مشاهدات عالية، والجوائز العربية والعالمية التي توجت بها.

إقرأ: سهيلة بن لشهب تتفوق على إبتسام تسكت – صورة

منذ أيام، حصلت الفنانة الجزائرية، على لقب أفضل مطربة شابة بتصويت الجمهور ضمن فعاليات مهرجان الفضائيات العربية في طبعته العاشرة للسنة 2019، في حفل في قاعة الأوبيرا في القاهرة، بحضور عدد كبير من المشتركين من كل البلاد العربية يوم 11 سبتمبر لتوزيع الجوائز على المتفوقين.

إقرأ: عديلة المنحرف إبتز سهيلة بن لشهب وأمل بوشوشة ويهددنا بالحذاء – وثيقة

خلال جلسة محادثة لها مع متابعيها، أجابت النجمة الجزائرية، سهيلة بن لشهب وقالت إنها ليست مرتبطة، وليست مخطوبة، كما يردد البعض.

وعن الخاتم الذي تضعه دائمًا في إصبعها، قالت، إنه هدية من والدتها، لذا تحرص على وضعه.

إقرأ: سهيلة بن لشهب الى التقديم : أنا لست مرتبطة

تعرضت سهيلة، لهجوم عدد كبير من الشخصيات، سواء لكره أو غيرة من نجاحها، خريج برنامج (ألحان وشباب)، محمد ضيف الله هاجم زميلته سهيلة، وقال إنها لم تشرف بلدها أثناء مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي، وأنها تغيرت كثيرًا منذ ان اصبحت نجمة معروفة في الجزائر والوطن العربي

إقرأ: مغني جزائري: سهيلة بن لشهب لم تشرف الجزائر

كما تعرضت بن لشهب للسخرية بسبب لون شعرها في أحد البرامج الذي يذاع على إحدى القنوات الجزائرية حيث تكلمت مقدمة البرنامج عن سخرية بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي من لون شعر سهيلة الذي اعتمدته في أخر جلسة تصوير لهاعلى أنه (حناء) وأن سهيلة لم تغضب من تعليقات الفانز بل أخذتها على سبيل المزاح.

إقرأ: مقدمة برامح تسخر من سهيلة بن لشهب – فيديو

نجمة برنامج (ستار أكاديمي)، مرت بعلاقة خطوبة فاشلة، مع المغني والملحن المصري، محمد فخراني، الذي استغل نجوميتها لنيل بعض الشهرة، لكن بن لشهب تفطنت وتركته، ووجهت في العديد من الرات رسائل خفية له تتكلم فيها عن خيانته، حيث كتبت مؤخرًا رسالة جاء فيها: (مساء الحب الحب الصادق الحقيقي والنقي يستدعي منك التريث والصبر فمع مرور الوقت واختبارات الحياة تقدر تنتقي وتحتفظ باغلى مافيه فالصادق منه هو لاهلك الحقيقي لبلدك والنقي ملك أحبابك الي يحبوك دون مقابل).

إقرأ: حرب بين سهيلة بن لشهب وخطيبها- فيديو

الفخراني، فنان ليس مشهورا، لم نسمع عنه أبدا، هاجمنا مرات عديدة، وهاجم بن لشهب وشبهها بالقذارة والدنس، ينم هذا عن قلة تربتيه، وسوء أخلاقه.

إقرأ: محمد فخراني يشبه سهيلة بن لشهب بالقذارة والدنس

سليمان البرناوي-الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار