توجت النجمة السورية سوزان نجم الدين، بلقب أفروديت العرب، الذي منحته لها مؤسسة كوتينوس اليونانية في دبي، لأول مرة في الشرق الأوسط، بهدف رفع قيمة الإنسان وتثمين دوره في المجتمعات، بغض النظر عن عرقه أو جنسه أو لونه.

سوزان أجرت حوارًا صحافيًا استهلته بالكلام عن أزيائها التي وصفها البعض بالغريبة، حيث قالت بأنها أصبحت تصمم ملابسها مؤخرًا واختارت هذه المرة إطلالة يونانية من تصميمها ونفذها اللبناني نويل دهان، أما عن تكريماتها الكثيرة فقالت سوزان، أن لديها العديد من الجوائز تفوق الألف.

سوزان نجم الدين
النجمة السورية سوزان نجم الدين

كما ردت سوزان على الإعلامية كارلا حداد التي هاجمتها وسخرت من إطلالتها خلال جوائز (الموريكس دور) موضحةً أنها لم ترد عليها لكن متابعيها وعشاقها هم الذين ردوا عليها بقوة ودافعوا عنها ووضعوها في مكانها مضيفةً أنها فضلت الرد بإبتسامة فقط.

نذكر بأن النجمة السورية سوزان نجم الدين حصلت على جائزة أفضل شخصية للنشاط المجتمعي والإنساني، بينما حصلت الدكتورة رونا رباح على جائزة أفضل دكتور أسنان لعام 2018، وتم تكريم الشيخة فاطمة بنت حشر عن فئة أفضل جمعية خيرية بالإمارات 2018 والشيخة مجد القاسمي عن فئة تكريم المرأة 2018، والأميرة الأردنية نجلاء بنت عاصم عن فئة أفضل مصممة مجوهرات لعام 2018، والبارون هنري إسترامانت كأفضل دبلوماسي لعام 2018، فيما نال مركز الشارقة للطب الشمولي جائزة أفضل مركز طبي لعام 2018.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار