حلت الفنانة المصرية الكبيرة سوسن_بدر، ضيفةً عبر برنامج (واحد من الناس)، الذي يقدمه المذيع عمرو الليثي عبر قناة_(الحياة).

اعلنت سوسن خلال الحلقة، رفضها العمل مرة أخرى مع الفنان عمرو_سعد، رغم تقديمهما سوياً من قبل مسلسلين ناجحين بعنوان (خرم إبرة)، و(يونس ولد فضة).

اقرأ: وفاء الكيلاني: تيم حسن بيضايقني جداً! – فيديو

قالت سوسن: (عمرو ممثل كبير، لكن أثناء العمل بيكون مشدود الأعصاب جدا، وأنا أفضل الهدوء، لكن أنا وهو أصحاب جدا).

وأضافت سوسن بدر: “أنا وعمرو أصحاب خارج العمل وأفضل ذلك، لأن الأعصاب المشدودة في الشغل شيء غير مستحب”.

مسلسل “يونس ولد فضة” الذي جمع بين سوسن بدر وعمرو سعد تم عرض عام 2016، وتدور أحداثه حول شخصية يونس شهاب (عمرو سعد) وهو شخصية ذات نفوذ في الصعيد، وتلجأ لكل الطرق المشروعة وغير المشروعة لتحقيق أهدافها، سواء تجارة السلاح أو بيع الآثار، ويحاول أعمامه كشف حقيقته وحقيقة والدته فضة (سوسن بدر)، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

أما مسلسل (خرم إبره)، فشارك فيه كل من عمرو سعد، سوسن بدر، هالة فاخر، أحمد راتب، حسام داغر، أحمد صيام، محسن منصور، حسام شعبان، رحاب الجمل، ومن تاليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة كينج توت.

ويتناول المسلسل رحلة شاب يعمل فى إحدى ورش ميكانيكا السيارات، ويتمنى أن يكون ثرياً دون مجهود، فيترك مهنته، التى لا ترضي طموحاته، ويحاول تحقيق حلمه بالدخول في حياة الأثرياء، وتتوالى سقطاته إلى أن تضيع أحلامه

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار