حلّت الممثلة السورية سوسن ميخائيل ضيفة على برنامج “هذا المساء”، من تقديم عطية عوض، والمذاع على “شام إف إم” وتحدّثت بمواضيع عدة.

سألها المذيع ما إذا كانت تابعت مسلسل “شارع شيكاغو” للنجمة السورية سلاف_فواخرجي وقالت إنها لم تشاهد مسلسل “شارع شيكاغو”، وإن الدراما السورية فاشلة بطريقة المكياج.

اقرأ: سوسن ميخائيل وأول إطلالة لها بعد العملية من منزلها – خاص فيديو

وقالت ميخائيل خلال استضافتها إنها تتمنى أن تؤدي قبلة في سياق الدراما إلى جانب الفنان المصري، كريم_عبد_العزيز، وكذلك الفنان السوري تيم_حسن، وذلك لكي تغيظ زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وذلك عندما قالت في البرنامج “جكارة بوفاء الكيلاني” بحسب تعبيرها، الأمر الذي أثار استهجان العديد من مستخدمي “السوشيال ميديا”.

تصريحها عن مسلسل “شارع شيكاغو” ترجمها البعض بأنها هاجمت سلاف، وردّت سوسن على الجميع من خلال الجرس، وقالت: “عملت لقاء على إذاعة “شا أف أم” واليوم وعيت لقيت الدني ضدي أنا حبيت وضّح وقول إنو مسلسل شارع شيكاغو ما شاهدته لحتى أعطي رأيي بمدام سلاف فواخرجي.. سلاف أنا كتير بحبك وبحب شغلك وإنسانيتك ومواقفك وكل شي فيكِ أنا ما حكيت أبدا رأيي فيك بالمسلسل كل الحكي كان انو قلي المذيع انو الدور كان مبيّنك أكبر وقلت له إنو نحن بالدراما السورية فاشلين بموضوع مكياج التصغير بس هيدا يالي حكيتو”

وتابعت: “أما عن مشاهد الحميمية مع تيم حسن سألني المذيع إذا عرض عليك مسلسل وفي مشروع قبلة أو شي مع مين بتتمني يكون فقلت له مع تيم”

View this post on Instagram

⁣ ⁣ @sawsanmikhaeel

A post shared by مجلة الجرس (@aljarasmagazine) on

Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات








منذ 4 سنوات

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار