قالت الممثلة التركية سونغول أودان إن نجاحها الكبير بمسلسلها (حكاية عائلة) خلق لها الكثير من الأعداء، ومنهم زملاء بالمهنة لم يفرحوا لها، وحاولوا محاربتها من خلف الكواليس.

حكت: (على قدر سعادتي بنجاح عملي الذي بذلت به مجهودًا كبيرًا كوني ألعب شخصية سيدة كبيرة بالسن، أحزنني موقف زملائي الذين سعوا لمحاربتي خلف الشاشة، وكأنني عدوة لهم، وأنا التي أركض لأهنئهم عندما يقدمون إعلانًا بسيطًا حتى!).

تابعت: (هناك رفاق كانوا يدعّون إنهم أصدقائي، غدروا بي، كانوا يتصلون بالصحافيين لينتقدوا أدائي، أنا ابنة المسرح التي درست التمثيل يريدون أن يصدق الناس إنني لا أعرف أن ألعب دورًا، سألت نفسي لمَ، هل نجاحي يزعجهم لهذا الحد؟).

سونغول استثنت العديد من الممثلين الذين لا يخوضون حروبًا كتلك وروت: (شكرًا هازال كايا وكيفانش تاتليتوغ وديميت أوزدمير وأكين اكينوزو وغيرهم، هؤلاء أشخاص لا يخافون من نجاح الآخر لأنهم متصالحون مع أنفسهم، واتصلوا بي وهنأوني وشجعوني، وغيرهم كنت اتصل بهم وأشجعهم عندما كانت مسلسلاتي السابقة تفشل ومسلسلاتهم تنجح، والآن نسوا كلّ ما فعلت لأجلهم، وصار همهم: كيف نقضي على سونغول أودان ونعتم على عودتها القوية).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار