كتبت النجمة اللبنانية نوال_الزغبي تغريدة عن الحسد والتنمر، نتيجة ما تمر به من هجوم كبير في الفترة الأخيرة تقودها احدى الفنانات في عالم الغناء.

اقرأ: نوال الزغبي: اذا رسبت أو نجحت تموت

كتبت نوال عن المجتمع المليء بالمنافسات غير الشريفة وبالتنمر والحسد، وقالت: (نحن نعيش في مُجتمع إذا رَسَبت فيه تموت من التنمّر!!! وإذا نجحت تموت من الحسد!)

تغريدتها استفزت الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور التي اعتقدت أن نوال كتبتها لأجلها ودفاعًا عن صديقتها النجمة اللبنانية ماغي_بو_غصن، فردّت بطريقة فيها “سم” كعادتها، وكتبت سيرين:

(مشان هيك الله يبعد عنك الاثنين المتنمر والحاسد لان الاثنين الهن الله يمهل ولا يهمل)

نوال الراقية لم ترد على كلام سيرين، لأنها في الأساس لم تقصدها ولا تتابعها أبدًا، بل كلامها كان عن مجتمع منافق وحاسد الا اذا سيرين اعتبرت انها ضدها “وكل مين في نحت با سلة بتنعرو”

واذا كانت تعتقد سيرين بأن نوال تدخل في زواريب المشاكل والخلافات الضيقة، فنؤكد بأنها أكبر من ذلك بكثير ومرة لم تتناول نوال أحدًا بكلامها رغم كل الحملات المغرضة ضدها، بل هي نقية من الداخل، ولم تبنِ نجوميتها على خلافات وكره..

وكانت سيرين وبعد الصلح مع ماغي، ارادت اثارة الجدل مجددًا حين صرحت مع الزميل راغب حلاوي ضمن برنامج Et بالعربي إن دور (سحر) في مسلسل (للموت) كان لها إلا انه انتقل إلى ماغي دون أن تعرف السبب.

اقرأ: سيرين عبد النور تعتدي على ماغي بو غصن وهل وقعت في شر أعمالها!

قبل أن ترد عليها شركة (ايغل فيلمز) لصاحبها جمال سنان نافية كل ادعاءات سيرين ومكذبة كل ما صرحت به.

اقرأ: إيغل فيلمز تردّ على الافتراءات والادعاءات التي تطال كواليس مسلسل (للموت)!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار