استطاعت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تحقيق نجاحات فنية كثيرة على مدار 17 عاماً منذ بداية مسيرتها الفنية التي انطلقت عام 2000 وحتى الآن.

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور
الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

ولهذه المناسبة، قررت سيرين عبد النور الاحتفال بنجاحاتها التي حققتها مع جمهورها، وقامت بنشر مجموعة فيديوهات تجمع أعمالها الفنية المختلفة التي قدمتها على مدار الأعوام السابقة.

وعلّقت اللبنانية سيرين قائلة: “سنين قطعت كانو مبارح من سنة ٢٠٠٠ بلشت مسيرتي الفنية وبالصدفة!! بس اصراري ومحبتكن خلوني استمر لليوم رغم كل شي بعدنا مستمرين سوى شكراً لصبية اشتغلت على هل الارشيف يلي فرحني كتير”.

شاهدوا الفيديو الأول الذي نشرته الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور:

تابعت سيرين عبد النور قائلة: “كان همي وصل موهبتي ورسالة تضوي عمشاكل المرأة اللبنانية والعربية اخترت مواضيع مختلفة ومتنوعة لان كنت قول ولازلت انو الدراما مراية الواقع اخدت جوائز وتكريمات كتيرة بين لبنان مصر الاردن وسوريا كافضل ممثلة لبنانية وعربية وصلت لاعلى المراتب صح بس كلو بفضل جمهور دعمني وتبنى موهبتي حبني وصدقني لهلق بدافع عني وبينطر رجعتي بحبكن من قلبي وشكراً من كل قلبي على وجودكن يا احلى جمهور بالدني شكراً”.

شاهدوا الفيديو الثاني:

View this post on Instagram

كان همي وصل موهبتي ورسالة تضوي عمشاكل المرأة اللبنانية والعربية اخترت مواضيع مختلفة ومتنوعة لان كنت قول ولازلت انو الدراما مراية الواقع اخدت جوائز وتكريمات كتيرة بين لبنان مصر الاردن وسوريا كافضل ممثلة لبنانية وعربية وصلت لاعلى المراتب صح بس كلو بفضل جمهور دعمني وتبنى موهبتي حبني وصدقني لهلق بدافع عني وبينطر رجعتي بحبكن من قلبي وشكراً من كل قلبي على وجودكن يا احلى جمهور بالدني ❤️ شكراً lama @cyrineanour_leb

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية نطلب عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المائة من مضمون الخبر مع ذكر إسم الموقع مجلة الجرس Al Jaras وإرفاق المنسوخ برابط الخبر تحت طائلة الملاحقة القانونية.

جان معوض – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار