سخرت الممثلة اللبنانية ​سيرين عبد النور​ من الممثلة الأميركية (ووبي غولدبيرغ) حيث فاجأت جميع رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما نشرت صورة للممثلة الهوليودية السمراء أثناء مرورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وكتبت تعليقاً ساخراً قالت فيه: (فستان هيدا ولا كنباية الربيع ؟) وأضافت تعليقاً أخر جاء فيه: (كنباية الربيع.. بس مين عامل الفستان هون السؤال).

سيرين عبد النور أرادت أن تكون طريفة عندما نشرت هذه التغريدة التي أساءت من خلالها لفنانة عملاقة إلا أن الرد جاء على سيرين من قبل متابعيها الذين هاجموها بقوة وسخروا منها حيث كتبت إحداهن قائلة: (حضرتك بفنك العظيم بتعرفي شو اسمها هالممثلة وشو تاريخها طبعا لا.. ولو هالفستان لبسته انجلينا جولي كنا شفناكي لابستيه تاني يوم).

سيرين عد النور: لا خلاف مع ماغي، ونادين الراسي بحاجة لصلاة ولا صديقات لدي
سيرين عبد النور

وقالت أخرى: (ازا انتي فنانه متلك متلا وعم تتمسخري! ايمتى رح تبطلو تحكمو عالناس من ورا لبسن وجسمن وشعرن ودين؟؟؟ لازم نتقبّل الانسان متل ما هو مش متل ما نحنا بدنا).

من جهة أخرى، رفضت سيرين عبد النور فكرة إستفتاء من أجل إختيار أفضل أم فنشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر جاء فيها (أفضل أم للعام؟ يعني عام أفضل وعام أسوأ؟ مابجوز برأيي التصويت!! كل أم هي الأفضل وبتعمل المستحيل لتكون الأفضل).

لترد عليها الفنانة القطرية أحلام قائلة: (الله عليك يا أستاذة في كل شي كلامك يمثلني. بحبك).

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار