حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، ضيفة على آخر حلقة من الموسم الأول من برنامج (بيت الكل)، مع عادل كرم وتكلمت عن مسلسل (الهيبة الحصاد)، الذي سيعرض خلال شهر رمضان، وتجسد فيه دور البطولة النسائية إلى جانب النجم السوري تيم حسن.

بعد انتهاء الحلقة نشرت سيرين تغريدة شكرت من خلالها جميع من تابعها وتواصل معها، وقالت: (اصعب ما رح يمرق بعد !!! مرق عليي اوقات صعبة كتير بس اليوم نسيت كل شي بقوة الله شكراً لكل يللي وقف حدي وحضر الحلقة اليوم لكل التغريدات يللي وصلتني بحبكن من كل قلبي#بيت_الكل #سيرين_عبد_النور #الهيبة_الحصاد).

المذيعة جومانا بوعيد هنأت سيرين، ووجهت لها تغريدة جاء فيها: (اطلالة نجمة بالحضور، المضمون والشكل #سيرين_عبد_النور نجمة من الطراز الرفيع مرتاحة مع حالك وبتتركي بصمة بقلوب الناس مش من فراغ .مبروك عادل ختام موسم بيخلينا ننطر الجايي .تحية لفريق العمل الله يقدملكن النجاح)، لترد عليها عبد النور قائلة: (انتي صديقة العمر يللي مرق ويللي جايي بحبك).

مسلسل (الهيبة-الحصاد)، سيعرض عبر شاشتي (أم بي سي و أم تي في)، من بطولة تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، وأويس مخللاتي، قصة: هوزان عكو، تأليف سيناريو وحوار: باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار