حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج (مجموعة إنسان)، الذي يقدمه المذيع السعودي علي العلياني، عبر شاشة الـ MBC.

العلياني عرض لضيفته على الشاشة، مقطع فيديو من حديث الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عنها، في حلقة سابقة عرضت العام الماضي، وردت عليها سيرين للمرة الأولى بشكل مباشر، قائلة: (للأسف.. تفاجأت، كنت تابعت الحلقة، وأدمعت، لأني أحب نادين وأحترمها، وأنا من أكتر الأشخاص الذين دعموا نادين على السوشيال ميديا، وكانت صديقة ودخلت بيتها ودخلت بيتي، وأنا أول واحدة قلت عن نادين زميلتي التي أفتخر بها، في الموركس دور مبروك نجاحها، وكنت منافستها على نفس الجائزة التي فازت بها).

تابعت: (على فكرة نادين متل القمر، نادين اتهمتني اتهام مباشر وصريح قدام العالم العربي كله، بالوقت اللي كنت بتمنى صديقتي اللي أنا بحبها وبعتز فيها، تلقط التليفون وتخبرني، كنا متفقين أنه أي شي بيصير نحكي بعض، بلكي في حدا فعلاً فات بيني وبينها، ولما سألوني شو برد، قلتلن ما بقدر رد شي، بس شكراً نادين).

كانت نادين اتهمت سيرين العام الماضي، بأنها لم تتحمل نجاحها في مسلسل (نص يوم)، وشعرت بالغيرة منها وحرضت جمهورها على مضايقتها عبر السوشيال ميديا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار