يبدو أن برنامج البحث عن النجوم (ذا فويس) تربطه علاقة مد وجزر بين المتسابقين الجزائريين. فبعد المضايقات التي تعرضت لها النجمة كاميليا ورد السنة الفارطة، حين كانت متسابقة في برنامج (ذا فويس) من المغنية القطرية أحلام جاء دور المتسابق الشاب حسين بن حاج المتسابق الجزائري الذي تأهل لمرحلة العروض المباشرة في برنامج (ذا فويس) في الحلقة الثالثة والأخيرة من مرحلة المواجهة.

سيناريو أحلام مع كاميليا ورد يتكرر

وهذا من خلال أداء وتقديم أغنية رائعة تحت عنوان (ياغالي )حيث تغلب حسين بن حاج على المتسابقين سير عابدين ولطيفة بعد أن قدم كلٌ منهما أغنيه (ياغالي) أمام أعضاء لجنة التحكيم.

هذا الفوز أدى إلى حالة من الغضب انتابت المشاهد الجزائري الذي طالب وزير الثقافة السيد عزالدين ميهوبي ووزيرة الإتصالات السيدة هدى فرعون، بالتدخل من أجل الضغط على إدارة الـ MBC لوضع رقم خاص لدولة الجزائر، بغية التصويت للموهبة حسين بن حاج في برنامج (ذا فويس)، خصوصا وأن جميع دول المغرب العربي سواء تونس أو المغرب خصصت لها أرقاماً للتصويت.

الشاب حسين بن حاج، إستطاع أن يحرز أكثر مشاهدة على موقع اليوتوب بين جميع المتسابقين في مرحلة (الصوت وبس) حيث حاز الفيديو الخاص به على أكثر من 16 مليون مشاهدة.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار