تواجد النجم الأهم في بوليوود، شاروخان، في برنامج “للرقص” الذي يعرض على أهم المحطات الهندية، وقال إنه مسلم وزوجته هندوسية، لكنه مرة لم يفرق بين الأديان، ويعامل الكل بتساوي.

وقال إن أولاده لا يعلمون بأنهم مسلمون لأنه لم يعلمهم على الدين في منزله بل على حب بلادهم، وأكد أنه لا يصلي الخمس صلوات ويرى الدين الإسلامي جميل.

حكى أنه لا يتناقش بالأديان في منزله أبدًا، وتابع: “أعترف بأنني مسلم، صحيح أنني لا أصلي الصلوات الخمس، لكنني أؤمن بمباديء الدين الإسلامي وأعتقد بأنه جيد،في منلنا نحتفل بكل الأعياد، وأسماء أولادي عامة لا ترمز لأي دين معين”

View this post on Instagram

تداول متابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع فيديو لنجم بوليوود شاروخان أثناء تواجده في برنامج الرقص #danceplus5 العامة يتحدث فيها عن ديانته وديانة زوجته وأولاده. وكشف شاروخان في الفيديو أنه مسلم، لكن زوجته تنتمي إلى الديانة الهندوسية، وعندما ذهب أولاده للمدرسة سألوه ما ديانتهم فأجابهم أنتم "هنود"، موضحًا أن موضوع الدين غير قابل للنقاش لديه في المنزل. وأضاف شاروخان في خطابه:" أعترف بأنني مسلم، صحيح أنني لا أصلي الصلوات الخمس، لكنني أؤمن بمادئ الدين الإسلامي وأعتقد بأنه دين جيد". واستطرد نجم بوليوود أنه لا يوجد دين معين تم فرضه في منزله حتى أنهم يحتفلون بجميع المناسبات الدينية والمهرجانات، وأوضح أنه اختار أسماء أولاده لتكون عامة ولا ترمز لأي دين معين وهي " آريان وسوهانا". ?? @COSMETIC_SURGERY_KUWAIT عيادة كوزمتك سيرجيري جراحة تجميلية و ترميمية / جلدية كل ما يخص البشرة و الجمال Expert care_ exceptional results للتواصل و الاستفسار: ☎66099751 ?97934154 ?98526940 ‎?المكان : فرجينيا كلينيك ،الدائري الرابع⁣⁣ ، السالمية ، مقابل مركز الاطفائية . ‏@COSMETIC_SURGERY_KUWAIT ‏@COSMETIC_SURGERY_KUWAIT ‏@COSMETIC_SURGERY_KUWAIT

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

Copy URL to clipboard










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار