تعبّر الدكتور شام_الذهبي عن حبّها الكبير لوالدتها الفنانة السورية أصالة نصري، وتعبّر عن فخرها بها وبكل ما حققته قي حياتها.

نراها دائمًا تساند والدتها في كل محنة تقع بها لأن شام مثقفة جدًا وتعامل اصالة كإبنتها لا أمها تستمع لها وتناقشها بأهم القضايا وتعطيها رأيها العلمي بكل شيء.

اقرأ: شام الذهبي لا تعطي أهمية لأختها – صورة

شام قالت مرّة إنها لم تكن مجتهدة في المدرسة بحكم عمل امها كفنانة وتنقل والدها ايمن_الذهبي معها، وحين جلست معها اصالة وطلبت منها التركيز بدراستها لأنها ابنة اصالة، تغيّرت شام كثيرًا وأصبحت من الاوائل وحصلت على دكتوراه في الكيمياء في اهم الجامعات في العالم بدرجة امتياز، ودخلت هذا الاختصاص لتركيب الادوية التي تساعد والدتها على الحفاظ على جمالها بعيدًا عن آثار الشيخوخة.

اقرأ: شام الذهبي بعد خضوع أصالة للتجميل: كان بدي اخترع لها شي يحليها!

اصالة بعد زواجها من فائق الحسن تتنقل بين بلد وآخر لتحيي الحفلات حتى أنها تعيش معه خارج مصر لأوقات، ورغم ابتعادها عن منزلها وأولادها الا ان حب شام لها لم يكن انانيًا بل ترغب دائمًا أن تكون امها سعيدة أينما تواجدت.

اقرأ: زوج شام الذهبي يمنعها من الأكل

شام فاجأت الكل وغيّرت اسمها من شام الذهبي على الانستغرام، إلى (شام ابنة أصالة نصري)، ما استوجب ردّ اصالة التي اعادت نشر صورة عن حساب ابنتها وكتبت: (شام روح اصالة ونور عيونها)

شام تغير اسمها
شام تغير اسمها
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار