هنأت شام_الذهبي ابنة اصالة نصري خالها أنس بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت رسالة طويلة ذكّرته فيها بالأيام التي مرّت عليهما بحلوها وبمرها، وكيف كان يرافقها وتشكو له كل ما تريده لأنها تعتبره كشقيق وصديق وليس خالها فقط.

اقرأ: تغيير بشكل شام الذهبي – صور

وكتبت:

(انوستي اانت اول رفيق و اخ بحياتي. ما بنسا ذكريات طفولتنا الحلوة بالشام كأنها مبارح وانا على البيسكليت آخدني معك بالمزة واكلاتك الشهيرة الhotdog و sweetcorn… شو كنا healthy لمًا سافرت ورحت على الجامعة لمصر كانه روحي تسحبت مني، كنت بعد الايام مع عزوز لحتى ترجع واتلاعبني)

اقرأ: شام الذهبي توضح حقيقة خضوع والدتها لعمليات التجميل

وتابعت: (انت حبيبي الغالي، ومافي حدا بهالدنيا بيقدر ياخد مكانك بحياتي… اه وكنت ناسية لما رحت الجامعة و قررت اني الك خالو، واندمت بعدها انت حبيبي العمر كله يارب شوفك جمبي عمري كله واتكون خال لاولادي، بيلبقلك اكثر يا قمر عقبال المليون سنة)

اقرأ: شام الذهبي: ماما بقت أصغر مني

البعض قال إن شام لمّحت بحبلها حين تمنت من الله أن يبقي أنس إلى جانبها حتى يصيح خالًا لأولادها، لكن هذه الجملة عادية تقولها أي فتاة متزوجة او غير متزوجة عن أحلامها كأم وزوجة.

نتمنى أن تشعر شام بالأمومة الحقيقية هذه المرة من فارس أحلامها احمد، وأن تصبح اصالة جدّة لان كما يقول المثل “ما في أعز من الولد إلّا ولد الولد)

اقرأ: شام الذهبي غيّرت اسمها وردّة فعل والدتها اصالة – صورة

شام تستحق كل خير لأنها شابة مثقفة وطموحة، وبا تزال عروسًا جديدة والحياة أمامها لتحقق ما تريده.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار