بيان مرسل ننشره كما هو دون تدخل في اللغة ولا الأسلوب ولا المضمون

الإعلامي مجدي الجلاد خلال الاحتفال
الإعلامي مجدي الجلاد خلال الاحتفال

“مستمرون في المقدمة ..رغم الحرب الشرية التي نواجهها ” .. بهذه الكلمات بدأ الاعلامي محمد سمير رئيس شبكة تلفزيون الحياة والعضو المنتدب حديثه في الاحتفالية التي نظمتها الشبكة ، لمناسبة اطلاق وكالتها الاعلانية الخاصة ( الحياه ميديا سيرفس) ، والتي تعد قفزة ادارية ومالية كبري ، تضمن استقرار شبكة الحياة ونموها.

سمير قال ايضا : نحن في الحياة اقوي من الشائعات التي يطلقها البعض، واخرها شائعات الافلاس والبيع ، في محاولة يائسة للنيل من مركز قنواتنا لدي الجمهور العربي ، الذي منحنا المركز الاول في عشرات الاستفتاءات .

محمد سمير أعلن خلال الاحتفالية ايضا الخريطة البرامجية الجديدة لقنوات الحياة واصفا ايها بأنها تضم” مفاجأت بالجملة ” مشيرا الي انها تتضمن العديد من البرامج المميزة والاعمال الدرامية الفريدة وعن ملامح الخطة قال سمير : نقدم فكرة جديدة غير مسبوقة من خلال برنامج “دوري الحياة ” ، الذي تتنافس خلاله فرق تضم مشاهير الفن والرياضة ، في مباريات كرة خماسية ، ومن الفرق المشاركة فريق ” فؤاد وزيدان ” ، “حسن الرداد وخالد الغندور ” ، “ماجد المصري وعمرو زكي “، “عمرو يوسف ووليد صلاح الدين ” ..وفرق اخري في منافسة حماسية مثيرة .

وتابع : لدينا ايضا برنامج ” سطوح عم صلاح ” الذي يقدمه الفنان الكبير صلاح عبدالله ، ويستضيف خلاله نجوم الفن ومشاهير المجتمع في حوارات ذات طابع كوميدي خفيف ، واضاف : احد مفاجاتنا ستكون اللبنانية كارلا حداد التي انضمت لشبكة الحياة وتقدم برنامجا بعنوان ” رجعنا صغيرين ” وهو اسم مؤقت ، وتعود من خلاله لطفولة كبار النجوم ، في رحلة انسانية جميلة من خلال منافسه بين الفنانين في عدد كبير من الألعاب والمسابقات الصعبه.

محمد سمير كشف ايضا عن عودة الاعلامي مجدي الجلاد الي شاشة الحياة في خارطتها البرامجية الجديدة ، ببرنامج ” معالي المواطن ” ، والذي يتبني اسلوبا تفاعليا لا يكتفي بعرض المشكلة بل يساهم في حلها .

الإعلامية راغدة شلهوب
الإعلامية راغدة شلهوب

واضاف سمير : بعد النجاح الكبير الذي حققته الاعلامية راغدة شلهوب في برنامج ” فحص شامل “، ينطلق موسمه الثاني متضمنا حلقات ساخنة جدا ، ينتظر ان تثير الكثير من الجدل ، وتابع : هناك ايضا موسم ثان من برنامج ” ثلاثي ضوضاء الحياة ” الذي يقدمه شباب الكوميديا ، مينا وميزو وتركي ، والذين دخلوا كل بيت وكل قلب بخفة دمهم وعرضهم المشاكل الاجتماعية باسلوب كوميدي راقي وجذاب، بالاضافة الي برنامج ( تحيه طيبه وبعد) الذي يقدمه مجموعه من الشباب علي مدار ٦ ايّام في الأسبوع، كما سيعرض الموسم الرابع من تياترو مصر بطوله بيومي فؤاد وهاله فاخر اخر مفاجأت الخريطة البرامجية الجديدة التي كشفها العضو المنتدب لشبكة تلفزيون الحياة كانت برنامج ” ست ستات ” الذي يضم لاول مرة ست شيفات يقدمن لجمهور الحياة اسرار الطبخ واجمل الاكلات محمد سمير شدد خلال كلمته علي أن أسرة شبكة تلفزيون الحياة مصممة علي ان تحارب الشائعات بمزيد من النجاح ، وان تحتفظ بثقة الجمهور العربي وبلقب ” الشاشة رقم واحد في مصر ” . ومن جانبه استعرض ايهاب طلعت رئيس مجلس اداره شركة” الحياة ميديا سيرفس ” المملوكة للشبكة ، المحتوي الذي قدمته قنوات الحياهة ، مقارنة بما قدمته القنوات المنافسه منذ عام ٢٠١٤ وحتى ٢٠١٧ موضحا ان اهم شركات الأبحاث اظهرت تفوق الحياة، بفارق كبير سواء طوال العام او خلال شهر رمضان.

 

محمد سمير
محمد سمير

وأضاف ان الشائعات التي انهمرت علي الحياة خلال الفتره الماضيه مدبرة ، وهدفها الهدم والتشويه، وخصوصا شائعة البيع والافلاس، وأكد طلعت ان الحياة مستمرة حتى لو اكتفت بعرض برامجها القديمة على مدار السنوات العشر الاخيرة، وراهن ايهاب على الخريطه الجديده مؤكدا ان رمضان سيحمل مفاجاه تصدم الجميع

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار