قررت وزارة الاعلام الكويتية إحالة أبطال مسلسل (زوجة واحدة لا تكفي) بما فيهم هدى حسين الذي يُعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني، إلى النيابة العامة، بتهمة “الاساءة إلى قيم وأخلاق المجتمع الكويتي”، بحسب تعبيرها.

وقال الوكيل المساعِد للصحافة والنشر والمطبوعات بالتكليف في وزارة الإعلام الكويتية لافي السبيعي: “لقد تم وقف كل من شارك في أيّ عمل فني يُسيء الى المجتمع الكويتي ومنعه من المشاركة في أيّ أعمال فنية تصوّر داخل الكويت أو أعمال مسرحية تُعرض في الكويت”.

اقرأ: هدى حسين في (ملح وسمرة) مفاجأة الموسم

وأضاف السبيعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية أنّ “وزارة الإعلام حريصة على تطبيق القوانين على الجميع من دون تمييز. دور الوزارة هو الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي وإبراز صورته الحقيقية، وتمسّكه بالقيم والأخلاق التي جُبل عليها أهل الكويت منذ القِدم”.

من جهتها، دعمت الفنانة العراقية شذى_حسون هدى حسين وكل طاقم العمل، وكتبت:

اقرأ: شذى حسون ومعاناة الحب!

أحس القرار جاحف بحق الفنانين المسلسل بالأخير خليجي عربي ويمثلون فيه نجوم من كل الوطن العربي ومشاهدينه من كل مكان وليس دولة وحدة وهو لا يعبر فقط عن مجتمع دولة واحدة ولكن حقيقة مجتمعنا الخليجي والعربي بصفة عامة واكيد اكيد الممثلين لا يستحقون العقاب بالأخير هذا تمثيل وبصفة عامة دائما بيكون مبالغة طبيعية في الدراما لجلب انتباه المشاهد أتمنى من قلبي ان يكون هناك اعادة نظر في القرار الصارم بحق الفنانين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار