طرحت المطربة العراقية شذى حسون، أغنية (الله من عيونك) اختارتها من التراث العراقي حيث كانت غنتها الفنانة أحلام وهبي.

نشرت شذى حسون Poster الأغنية التي أنتجتها شركة (روتانا) للصوتيات والمرئيات، عبر موقع الـ Instagram.

View this post on Instagram

صباحكم مبروك عيد مبارك سعيد احبابي و عيديتي لكم أغنيتي الجديدة من ضمن البوم التراث العراقي اللي تم تسجيلة في بغداد من روائع الفنانة القديرة احلام وهبي شكر كبير لشبكة الاعلام العراقي على الدعم الكبير اخص بالذكر الأستاذ مجاهد ابو الهيل و كل طاقم العمل في بغداد الاستاذ الموسيقار علي خصاف و الموزع الموسيقي حسام الدين و الإخراج الموسيقي علي القاسم تصوير الألبوم المصور علي فارس.. شكر كبير لدار الأزياء العراقية على تلبيتهم احتياجاتنا اخص بالذكر المصمم سيف العبيدي و الميك اب و الشعر الرائع علي اسماعيل .. اشكر كذلك مجلة مشاهير العراق التي واكبت هذا العمل باكمله بالأخص الصديق علاء يوسف .. لسماع الاغنية الرجاء الضغط على اللينك في البايو "الله من عيونك" .. بانتظار رأيكم اللي يهمني #الله_من_عيونك #شذى_حسون #شبكة_الاعلام_العراقي #روتانا #العراق #تراث #احلام_وهبي @m.aboalhail @audiorotana @celebrities_iq @imn_iraq @saifdesignerr @ali_esmaeel_e @ali.alfariss @alaayosif

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

وكتبت تعليقاً مطولاً جاء فيه: (صباحكم مبروك عيد مبارك سعيد احبابي و عيديتي لكم أغنيتي الجديدة من ضمن البوم التراث العراقي اللي تم تسجيلة في بغداد من روائع الفنانة القديرة احلام وهبي شكر كبير لشبكة الاعلام العراقي على الدعم الكبير اخص بالذكر الأستاذ مجاهد ابو الهيل وكل طاقم العمل في بغداد الاستاذ الموسيقار علي خصاف و الموزع الموسيقي حسام الدين و الإخراج الموسيقي علي القاسم تصوير الألبوم المصور علي فارس).

تابعت: (شكر كبير لدار الأزياء العراقية على تلبيتهم احتياجاتنا اخص بالذكر المصمم سيف العبيدي و الميك اب و الشعر الرائع علي اسماعيل .. اشكر كذلك مجلة مشاهير العراق التي واكبت هذا العمل باكمله بالأخص الصديق علاء يوسف .. لسماع الاغنية الرجاء الضغط على اللينك في البايو “الله من عيونك” .. بانتظار رأيكم اللي يهمني).

كريم عصام – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار