أحيت الفنانة العراقية شذى حسون حفلاً كبيراً ضمن مهرجان (إفران) الدولي في دورته الثانية، بحفل ختامي مميز، قبل أن يعتلي المنصة ذاتها، الفنان اللبناني وائل جسار.

المطربة العراقية شذى حسون
المطربة العراقية شذى حسون

استقبلت شذى بحفاوة وترحيب كبيرين من قبل والي منطقة أفران وباشا منطقة أفران اللذان تواجدا في الفندق ودار بينهما أجمل عبارات الدعم والمساندة لها، ثم قاموا بعمل جولة سياحية في مدينة أفران لزيارة أهم معالمها مثل معلم أسد الأطلس الشهير.

شذى حسون تحمل العلم المغربي
شذى حسون تحمل العلم المغربي

أطلت شذى بقفطان مغربي بألوان صيفية من توقيع المصممة المغربية سلمى بن عمر، وحقق الحفل نجاحاً كبيراً على مستوى الحضور الجماهيري، الذي حج من جميع مدن المغرب للاستمتاع بفقراته الفنية.

شذى حسون على المسرح
شذى حسون على المسرح

اختارت حسون أن تفتتح فقرتها الموسيقية بأغنية (جنة جنة مغرب يا وطنا)، قبل أن تؤدي مجموعة من أغانيها الخاصة، بالإضافة إلى أغان مغربية متنوعة، ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، إذ اختارت حسون، أن يكون الفنان المغربي سعد لمجرد، حاضراً في حفلتها، إذ أدت أغنيته الشهيرة (أنا ماشي ساهل)، اعتبرت أن ذلك تكريماً له.

شذى حسون تألقت بالقفطان المغربي
شذى حسون تألقت بالقفطان المغربي

غناء شذى لإحدى أغنيات سعد لمجرد لفتة مميزة تقديراً ودعماً له، خصوصاً بعد خروجة من السجن بعد مكوثه لفترة كبيرة فيه بسبب قضية إلقاء القبض عليه بتهمة محاولة اغتصابه لفتاة فرنسية.

نور عساف – بيروت

شذى حسون
شذى حسون
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار