جدل كبير أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشرت صورة تتضمن تعليقاً من الفنانة العراقية شذى_حسون فيه كلمات نابية على بحق زميلتها الفنانة العراقية رحمة رياض، خلال بث حفلتها بشكل مباشر على السوشيال ميديا.

إقرأ: رحمة رياض ما أجملها وهذه رسالتها للمرأة العراقيّة! – فيديو

حسب التعليق المتداول فإن شذى كتبت جملة (صوتها خرا)، تعليقاً على غناء رحمة في الحفل،
لكن المذي الكويتية مي_العيدان كشفت عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنّها تواصلت مع شذى مباشرة التي أكدت لها إنّه من المستحيل ان تفعل ذلك.

كتبت مي: (توضيح للاهميه تواصلت مع الفنانه الجميله شذى حسون واكدت لي ب انها من عاشر المستحيلات ان يصدر منها هذا اللفظ و التعليق لاضد رحمه رياض ولا غير رحمه رياض وان التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب).

إقرأ: شذى حسون الشجاعة هكذا زارت موقع تفجيريْ بغداد – صور

تابعت: (رجاء عدم تداول البوست المزيف لانه عاري عن الصحة وغير حقيقي.. والله يحفظ بنات العراق الطيبين سواء شدى حسون او رحمه رياض وان شاء الله مابينهم الا الخير ويتصالحون قريب شكرًا لكم).

كما اطلت شذى عبر برنامج (ET بالعربي)، وردت قائلة:

(الكل بيعرفني وانا مو حابة ارد لان موضوع جداً تافه ومفبرك، وموضوع ما اعرف ليش نزل بهالطريقة، انا اخدت عهد على نفسي وناس قالوا لي شذى لا تنزلي لهذا المستوى انا اركز فقط على شغلي).

تابعت: (اعداء النجاح يريدون يخربطون بأي شيء، ما اعرف شنو اقول لهم، لكن انا صار عندي درع وهالقصص ما تأثر فيا، والقافلة تسير).

الخلافات بين شذى ورحمة ليست جديدة، بل بين الحين والآخر ينشأ خلاف جديد بينهما بسبب تنافس كل منهما على لقب نجمة العراق الأولى.

يمكننا إعطاء لقب نجمة العراق الأولى للاثنتيْن معًا، ولا ننزعج، ولا نوّد أن ننحاز هنا، لأنّنا نحبهما معًا ونحترم موهبتيْهما.

ولو أنّ رحمة اليوم أقوى وأكثر جماهيريةً، يبقى لشذى أرشيف غنيّ يشفع لها.

في العراق أيضًا توجد فنانات شهيرات وناجحات ومحبوبات مثل أصيل ودالي وإسراء.

لكنهنّ محليات، بينما تتصاعد شعبية رحمة خليجيًا وعربيًا بشكل لافتٍ على حساب شذى التي دعيناها مرارًا لاعتماد خطوات فنيّة أكثر قوةً.

أما على صعيد التصريحات، فتبدو رحمة أكثر نضوجًا من زميلتها العراقيّة، وأكثر ميلًا نحو السلام الداخلي النقيّ، وأكثر إتزانًا بمواقفها، كارهةً الخلافات والمناكفات التي لا تُقدّم المراتب ولا تؤخّرها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار