استأجرت شركة (UFC) جزيرة سرية للغاية في مكان لم يُعلن عنه بعد لتتمكن من الابتعاد والاختفاء كليًا عن غالبية البشر تحديدًا المُصابين بفيروس كورونا.

بـ ١٨ نيسان (أبريل) ستكون الجزيرة جاهزة لاستقبال العديد من الأحداث الرياضية القتالية التي ترعاها الشركة بمساعدة منظّمة (MMA).

رئيس (UFC) دانا وايت بدأ منذ الشهر الماضي عملية استئجار الجزيرة مع أماكن أخرى غير معروفة لاستضافة المناسبات الرياضية بعيدًا عن كلّ المصابين.

قال: (الأماكن التي اخترناها ستبقى سرية بسبب خوفنا من إجراء المكالمات التي تشي بموقعها الذي يمكن أن يزوره المصابون).

بطولة (UFC) ستنظّم المناسبة رقم ٢٤٩ وتضم عدة مباريات تُجرى بين اللاعبيْن توني فيرغسون وجوستين جايتجي بعد انسحاب بطل العام الماضي للأوزان الخفيفة حبيب نورجوميدوف.

الشركة لا تريد إيقاف المباريات رغم انتشار فيروس كورونا، لذا قررت أن تقيمها في أماكن مجهولة لا يعرفها (الزاحفون الذين يريدون إغلاقها)، كما قال دانا الذي لم يحدد من قصد.

الفيروس اللعين أجبر معظم المنظّمات الرياضية التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات من الدوري الأميركي للمحترفين إلى الدوري الإنكليزي الممتاز على تعليق جميع الفعاليات في آذار الماضي.

دورة الألعاب الأولمبية ٢٠٢٠ والتي كانت مقررة إقامتها في طوكيو أُجلت للعام المقبل، ما ساهم بخسائر وصلت إلى ١٠ مليارات دولار.

الأزمة الصحية العالمية فرضت على (UFC) تأجيل ثلاث أحداث رياضية، لكنها تعتزم الآن استئناف المباريات القتالية بدءً من (UFC 249) في موقع غامض.

دانا تابع: (نحن قريبون للغاية من إبرام هذه الصفقة، وسنحجز هذا المكان لمدة شهريْن من اليوم الثامن عشر من هذا الشهر).

أضاف: (أفكر باستئجار أماكن أخرى قريبة من الساحل الغربي قريبًا).

أكمل سعيدًا بفكرته التي بدأ ينفذها: (أصبح لدينا جزيرة، وبناها التحتية تُبنى الآن، وسنقيم العديد من المناسبات الرياضية العالمية، وقريبًا أيضًا في أوروبا).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار