شريف مدكور: بمصر ما عندناش أنيقات لكن مي عز الدين.. وانتقم العرب - فيديو
شريف مدكور: بمصر ما عندناش أنيقات لكن مي عز الدين.. وانتقم العرب – فيديو

بشجاعة غير مسبوقة قال الإعلامي شريف مدكور أن الأنيقات في مصر قليلات جداً، لكن مي عز الدين سيدة جميلة وأنيقة، ومدح بوردة الفنانات وأشهر صبية عزباء (مي عز الدين) وقد مرّرَ راياً لا نسمعه من المصريين.

لكن ما قاله شريف مدكور أسعد رواد السوشيال ميديا من خليجيين ولبنانيين ومغاربة والذين فسروه بطريقة عنصرية معيبة وبدأ كل منهم يستعرض قواه الجمالية، غير مدرك أن مصر قارة بأسرها، وأن عدد النجمات المصريات يفوق بعشرات المرات عدد النجمات اللبنانيات والعربيات ومن ضمنهن الخليجيات ونجمات المغرب العربي.

حين تتحدث عن مصر، وكأنك تتحدث عن هوليود التي ينطبق عليها أيضاً ما قاله مدكور. غالبية نجمات هوليود غير أنيقات، وقليلات اللواتي تعتبرن أيقونات موضة، كـ مي عز الدين، وإلا كيف نجحت كارداشيان وأخواتها، أليس كما نقول في لبنان “من قلة الرجال سمينا الديك بو علي”؟

في هوليود كما في مصر، عدد الأنيقات قليلات جداً، ونلحظ ذلك من سجاداتهم الحمراء. ومن تسافر مثلي كثيراً إلى أميركا، وتعيش بينهم في ولاياتهم ومدنهم تلحظ ظاهرة قلة الذوق في أهم دولة تحوي نجوماً في العالم.

ومن يراقب الساحة اللبنانية، سيلاحظ أن نانسي عجرم ليست أنيقة مثلاً، وكثيرات غيرها من النجمات في الدراما والغناء تلبسن الموضة والغالي والثمين لكنهن لسن أنيقات.

والصحيح أن مي عز الدين من أشيك العربيات وليس المصريات وحسب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار