مساء الثلاثاء، خسر الفريق المصري أمام نظيره الروسي في مونديال 2018 الذي يجرى في روسيا، وجاءت المباراة مفاجئة للجميع، خصوصاً أن المنتخب الروسي سجّل 3 أهداف في 15 دقيقة في الشوط الثاني، مقابل ضياع المنتخب المصري كلياً، قبل أن يسجّل نجم ليفربول محمد صلاح هدفاً من ركلة جزاء.

بعد الخسارة، بدأ النشطاء المصريون بمعاتبة نجوم مصر الذين سافروا لمشاهدة مباراة فريقهم في روسيا، واعتبروا بأنهم هم سبب خسارة الفريق، رغم أن كل ما قاموا به النجوم هو تشجيع منتخبهم الوطني لا أكثر، وكان أول المدافعين عن نجوم مصر الممثل المصري القدير نبيل الحلفاوي.

تلك الهجمات، غير المبررة، استدعت ردّ النجم المصري شريف منير الذي كان مشاركاً بتلك الرحلة، وقال عبر صفحته الشخصية على الفايسبوك: وجهت لنا دعوات لحضور مباراة المنتخب المصري أمام روسيا في كأس العالم كما أي مهرجان في العالم، عبارة عن طيران وإقامة ولم نأخذ مقابل، ذهبنا لدعم فريقنا القومي المصري، فما الخطأ في ذلك؟ ما الخطأ الذي فعلناه، كل ذلك لأن الفريق خسر، هل نحن من وضعنا خطة اللعب، وهل نحن قصرنا، ونحن نتفاعل في الملعب مثل أي مشجع مصري، وحزنا عندما خسرنا ويقال علينا ألفاظ سيئة، ولا ندري سبب وراء ذلك. كرة القدم فيها مكسب وخسارة، ماذا فعلنا؟

شريف منير: صحافية معقدة وعيب الي بيحصل
النجم المصري شريف منير

وتابع منير شريف: ما ذنبنا؟ نحن ذهبنا لدعم المنتخب. ضعوا أنفسكم مكاننا.. لو كنتم مكاننا وتلقيتم دعوة لحضور المباراة بغض النظر عن الأشخاص الذين سيرافقونكم ألن تذهبوا؟ حتماً ستذهبون. مؤخراً هناك انسانة محسوبة على الوسط بأنها تكتب سيناريو وصحافية، كتبت كلاماً قذراً، هي انسانة معقدة نفسياً لأنها ليست ناجحة في الصحافة ولا السينما، ليس لها وجود في الحياة، ولا إسم ولا بصمة ولا أي شيء غير انها تلجأ إلى شتم كل زملائها. ونحن لا نضعها باعتبارتنا، هي أتفه من التفاهة.

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه فى الخسارة ولا لاعبنا ويرد على انهم راحو للاعبيه الفندق

Posted by ‎توك شو‎ on Tuesday, June 19, 2018

وأضاف منير شريف: قالوا عنا كلاماً كثيراً، ويقال علينا أننا نأكل من قوت الشعب، نحن نتشرف بدعم فريقنا القومي، أقسم بالله بأننا لم نُقابل اللاعبين في الأوتيل، ولم نراهم أصلاً. الكلام الذي صدر بحقنا كان جارحاً، لم نقم بأي عمل مشين، لو فاز المنتخب المصري كنتم “شيلتونا فوق الدماغ” أنا حقيقي انجرحت وحزنت، عندما نذهب لا نأخذ مقابل.. وأقسم بالله مرة ثانية نحن لم نُقابل اللاعبين. نحن قدمنا لكم كتير، واستمتعتم بأعمالنا، فلا داعي للكلام الجارح، لا تحزنوا منا لأننا لم نقم بحاجة وحشة.

وختم قائلاً: أقول للاعبين Hard Luck. المصريون تمنوا لو تقع الطائرة بنا وكأننا خائنون، أنا آسف على الإطالة والانفعال، وفي الآخر أفوض أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد.

ياسمين أحمد – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار