شريهان ترقص البارحة على أنغام زياد برجي وعمرو دياب
شريهان ترقص البارحة على أنغام زياد برجي وعمرو دياب

حضرت النجمة الاستعراضية شريهان، حفل زفاف، لم نعرف أين حتى الآن، وكانت صورها حُجِبت عن الاعلام وقالوا أنها حضرت حفل زفاف شيماء سيف! ليظهر الآن فيديو لها وهي ترقص.

الاعلامية ناردين فرج، نشرت صورة لها مع شريهان، وعلقت على الصورة بالقول: (حب كبير).

شريهان خطفت الأنظار بوصلة رقص على انغام (شو حلو) لزياد برجي وأغنية (لو اتساب) لعمرو دياب.

العديد من الصفحات تداولت الفيديو الذي حقق نسبة مشاهدة خيالية نظرا للحب الكبير الذي يكنه المشاهد العربي لشريهان وفنها الذي ليس له مثيل.

أكد المنتج والسيناريست مدحت العدل أن شريهان انتهت بشكل كامل من مسرحية (كوكو شانيل) كما تعمل على مسرحية جديدة بعنوان (بديعة مصابني)، التي كتبتها مريم نعوم ويخرجها محمد ياسين.

قبل سنتين حين رقصت في عرس ابن إسعاد يونس أحدثت الضجة نفسها في الفيديو الثاني

View this post on Instagram

#شريهان في احد الاعراس ?☝? " @bi7.brands تـيشيرتات وكـابـات ومـاركات أصلية ??‎%‎? دائماً عنـدهم شـي يديـد وأسعارهـم ممتازه ? بضاعـتهم من أمريكـا ??لـي باب بـيتكم مايتعامـلون مع التقليـيد …للطلب ???? وتساب?? 00965-66999640 ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands ‏@bi7.brands " " " حسابي الاحتياطي???? " @bee4andafter_kw1 " " " #بيفور_الكويت #بيفور_اند_افتر #الكويت #بيفور_اند_افتر #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور #بيفور_الكويت #بيفور_اليمن #بيفور_السعوديه #الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير #مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw ?? (@bee4andafter_kw) on

شريهان ترقص فى حفل زفاف ابن ضرتها والفنانة إسعاد يونس تحذف لقطات رقص "شريهان" من فرح نجلها .. تعرف على السر فى ET بالعربيMBC MASR 2

Posted by MBC MASR 2 on Sunday, April 24, 2016

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار