وجهت الفنانة الكبيرة شريهان رسالة شكر وتقدير لـ “نور خطاب” مدرب الفيتنس وخبير التغذية والمذيع الرياضي الشهير، ونشرت صورة تجمعهما عبر السوشيال ميديا.

اقرأ: شريهان ما أجملها – فيديو

وعلقت علي الصورة قائلة: نور خطاب مثال رائع لكل شاب مصري، فهو انسان مجتهد قولًا فعلًا عملًا أمانة وضمير، مثال جميل لكل شاب طامح لتحقيق الهدف والحلم والوصول إليه بمنتهي النجاح.

وتابعت: تعاملي معه كان منذ فترة طويلة، والحقيقة أنه لا يتغير أبدًا، بل يزداد جمالًا وخلقًا، مثل الذهب الصافي والعملة النادرة، التي تزداد قيمتها مع مرور الوقت والزمن، فقد شاهدته وهو يبني نفسه بنفسه من الصفر وكان لديه حلم رائع، والأهم من الحلم أنه كان يصدق حلمه ويعمل علي تحقيقه ويعلم كيف يستطيع جعله حقيقة ناجحة ثابتة.

اقرأ: شريهان وابنتها الأردنية المليارديرة بصورة نادرة

وأضافت: أنا شخصيًا شاهدت له صعوبات كثيرة وكبيرة، وعاصرته وهو يتغلب عليها بالابتسامة والعمل والصبر والاجتهاد والعزيمة والتوكل علي الله.

وانهت حديثها قائلة: من حقك يا نور خطاب أن أشهد لك بمدي سعادتي بما وصلت إليه، وفخورة بك علي كافة المستويات، إنسانيا، عمليا، كشاب ومواطن مصري أيضًا، وكل يوم بلو الاخر تزداد ثقتي بك، شكرًا علي ما قدمته لي، ولاسرتك، وأولادك، وكل شخص تعامل معك، فحقًا من جد وجد.

نور خطاب مذيع رياضي قدم الكثير من البرامج التليفزيونية التي تهتم بالرياضة واللايف ستايل الصحي والاهتمام بالغذاء المناسب، كما أنه أشهر مدرب لياقة بدنية على مستوي الشرق الأوسط حيث نال الكثير من الجوائز من أكثر من دولة، كما أنه يلقب بذا روك العرب ومدرب النجوم، حيث يضع لعدد كبير من مشاهير العالم العربي نظام غذائي وتدريبات رياضية بخطة محددة لمدة ٣ شهور، وهو نظام مدروس لكل نجم فيهم بمواصفاته وطوله ووزنه وسنه من أجل صحة وحياة أفضل.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار