حلّت نادين نجيم ضيفةً على مقدمة البرامج المصرية بوسي شلبي بحلقةٍ استثنائيةٍ من برنامجها (أحلى النجوم)، بعدما تمكن مسلسلها (خمسة ونص) من اختراق لوائح المسلسلات الأكثر مشاهدةً، وكان العمل اللبناني الوحيد الذي تابعوه المصريون في رمضان.

إقرأ: خمسة ونص الوحيد يتقدم في مصر

تفاجأت عندما أبلغتها بوسي إن الفنانة القديرة شريهان لم تكن أكاديميةً يومًا ما، بل درست المحاماة ورغم ذلك تألقت وقدمت أجمل الأعمال الاستعراضية واستطاعت أن تصبح نجمة الفوازير الأولى في الشرق العربي.

بوسي ردت على سلافة معمار بشكل غير مباشر، وشككت بنظريتها إن الأكاديمية وحدها من تصل للصفوف الأولى من النجومية، ووقفت بصف نادين التي نالت شهرةً واسعةً في مصر، لم تحظَ بها لا سلافة ولا غيرها من الممثلات السوريات، إن استثنينا كندة علوش وسوزان نجم الدين اللتين اقتحمتا السوق المصري وقدمتا مسلسلات وأفلام جيدة واستطاعتا أن تصلا للصف الأول.

إقرأ: سلافة معمار تنتقم من نادين وسيرين، واللبنانية ليست أكاديمية!

نادين أشادت بموهبة شريهان وتاريخها ومسيرتها الفنية الحافلة بالنجاحات الكبرى، وحكت إنها من معجبيها ومتابعيها منذ سنوات.

نجمة الفوازير فاجأتها لمرة ثانية، وردت عليها: (وأنتِ جميلة على جميع المستويات روحاً و شكلاً وعقلاً وأداءً، شكرًا يا جميلة الداخل والخارج، أحبك).

نادين أول ممثلة عربية تحصل على اشادة من شريهان وغيرها من النجوم والنجمات المصريين دون أن تدخل السوق المصري، وأسعدت بردها وقالت: (لا أصدق!!! نجمتي ومثالي الأعلى وشريهان التي لا تكرر تقول لي هذا الكلام، يا إلهي أحبك جدًا جدًا والله يحميكِ يا حبيبة قلبي).

عبدالله بعلبكي – بيروت

نادين نجيم تشكر شريهان على دعمها
Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار