هددت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني السيدة (جنجاه)، فريق عمل المسلسل الرمضاني الذي يلعب بطولته الفنان الكوميدي عادل إمام (عوالم خفية) بمقاضاتهم لأن قصة المسلسل هي نسخة طبق الأصل عن كتاب سبق ونشرته عن قصة مقتل شقيقتها.

النجمان المصريان عادل إمام وسعاد حسني
النجمان المصريان عادل إمام وسعاد حسني

جنجاه قالت خلال مداخلة هاتفية في برنامج (العاشرة مساء) الذي يقدمه الإعلامي المصري وائل الإبراشي، إنها سبق ونشرت كتاباً تحت عنوان (أسرار الجريمة الخفية) وهو عنوان يشبه إلى حد كبير عنوان المسلسل، وهذا يعتبر تحايلاً، لأن المخرج غيره لكي لا ينتبه الجميع لوجه الشبه.

وأضافت شقيقة الفنانة الراحلة، أنها تتابع أحداث المسلسل لترى أوجه الشبه بين روايتها وقصة المسلسل، كما اتصلت بمحامي العائلة ليحضر نفسه من أجل رفع دعوى قضائية ضد صناع المسلسل.

من جهة أخرى نفت الفنانة رانيا فريد شوقي التي لعبت دور الفنانة سعاد حسني المقتولة في المسلسل، وقالت أن مسلسل (عوالم خفية) لا يجسد شخصية الفنانة الراحلة سعاد حسني، مضيفةً أن مخرج العمل لم يطلب منها أن تؤدي دور سعاد حسني، مؤكدةً أن باقي الأحداث ستؤكد أن المسلسل لا علاقه له بمقتل السندريلا، ولا جريمة قتلها، وهو ما أكده أحد مؤلفي المسلسل خلال مداخلة أخرى.

سليمان برناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار