تعرضت الفنانة الشابة فرح الزاهد لحادث سير خلال الساعات القليلة الماضية، وسط منطقة سكينة ولم تحدث لها أي إصابات، ولكن تحطمت سيارتها من الجزء الأمامي.

ونشرت فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا_الزاهد، صورة لسيارتها من النوع «Jeep» وهي محطمة من الأمام، معلقة عليها باللغة الإنجليزية: (حدث هذا اليوم، والحمد لله أننا جميعًا بأمان أنا ومن كانوا فى السيارة الأخرى أيضًا، أنا لست من البنات الذين ينشرون الحوادث أو المشاكل ومثل هذه الأشياء، ولكن هذا الحادث كان خطيرًا اليوم وعلينا جميعًا إن نأخذ حذرنا، وأتمنى أن يكون هذا الحادث هو الأخير بالنسبة لي، وأشكر الله من كل قلبي أنني بخير وأن هذا الحادث مر بسلام إلى حدٍ ما).

كانت الفنانة المصرية فرح الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد، اعلنت عن معاناتها من مرض OCD أو الوسواس القهري، مشيرة إلى أنها تعيش مأساة حقيقية بسبب هذا المرض.

إقرأ: هنا الزاهد مع زوجها بلقطة رومانسية – صورة

وقالت الفنانة الشابة، خلال منشورها: (رحلتي مع الوسواس القهري أو OCD، لم تكن سهلة أبدا مثلما يعتقد معظمكم، فهي كابوس حقيقي أعيشه في حياتي اليومية، وهذا أقل ما يمكنني قوله).

أوضحت فرح الزاهد، هدفها من الحديث عن مرضها النفسي، قائلة: (رسالتي وراء مشاركة رحلتي مع مثل هذا الاضطراب، هي تشجيع أي شخص قد يواجه أي نوع من الأمراض العقلية، أو أي اضطراب نفسي، خاصة الوسواس القهري، على اتخاذ خطوة إلى الأمام في محاولة ولو لمرة واحدة، لوضع حد لمثل هذة الأفكار القاتلة والمعذبة).

شقيقة هنا الزاهد تتعرض لحادث - صورة
شقيقة هنا الزاهد تتعرض لحادث
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار