فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري حين نشرت صورة طليقها طارق_العريان مع حبيبته السورية – الأرمنية نيكول سعفان ووضعت اللوم على صديقتها التي كانت تعتبرها الأقرب إلى قلبها بعدما شكرت طارق وحبيبته على السهرة الممتعة.

اقرأ: أصالة نصري تفجّر مفاجأة ورسالة لطارق العريان وعشيقته: عيب

الصورة أوجعت أصالة لأن صديقتها التي كانت تعلم بمدى وجعها وآلامها شاركت صورة طارق وحبيبته، ولم تحترم مشاعرها أو الأيام الصعبة التي عاشتها بسبب هذه الخيانة.

شام_الذهبي، إبنة أصالة أيضًا ساندت والدتها علنًا هذه المرة ووضعت اللوم على طارق الذي خان أمها وجعلها تعيش أسوأ أيام حياتها.

اقرأ: شام الذهبي لطارق العريان: يا خاين!

أنس نصري أيضًا وقف إلى جانب شقيقته ورفض كل ما يحدث معها والمشاكل التي تمر بها، ولم يضع اللوم عليها أو على الصورة التي نشرتها بل كان داعمًا لها ولكل تصرفاتها إن كانت خاطئة أو صحيحة.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

وجه رسالة لها أمام الكل وقال: “لم اعتد على شيء في الحياm قدر ما اعتدت ان اكون الى جانبك وأُساندك ان كنتِ على صواب او حتى على الخطأ، ومع انني عهدت نفسي بان ترتقي عن همومي وهموم الحياة التي اختارها لي الله الا انني لا استطيع ان اقف صامتاً اما جرحك البليغ يا حبيبتي”

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

وتابع: “فجراحك هي جراحي وجراح أمةٌ احبتك واحبت تكوينك.. ارجو الله ان يجبر خاطرك ويداوي جراحك في اسرع وقت وليتولى الله هؤلاء المنغصين الضئيلين امام قدرُكِ ومقامُكِ يا سيدةً كسرت الانكسار نفسه واضعفت الضعف وبقيت شامخه.. أنا معك صولا”

لكننا نسأل أنس كيف يدعم شقيقته على العلن ويعطيها الأمن والأمان ولا يزال حتى اللحظة يتابع ويلحق بطارق العريان على الإنستغرام؟

وإن كان كلامه عن شقيقته صحيحًا فكان يجب أن يحذف من دمّر أصالة نفسيًا أتعبها وأرهق سنوات عمرها، ولم يجعلها تفرح حتى في ليلة الميلاد.

أصالة أعلنتها للمرة الأولى وبشكل مباشر طارق خانها وجعلها تعيش مأساة تلو الأخرى، حاولت أن تبقى قوية طيلة الوقت، لكن في النهاية استسلمت للضعف..

Copy URL to clipboard
























منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار