شقيق الجسمي أصيح مطاوع ضد العراقية ونعم لدعارة المنهالي
شقيق الجسمي أصيح مطاوع ضد العراقية ونعم لدعارة المنهالي

تُعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة، من الدول التي نتغنى بها كعرب، استطاعت أن تحل مكان لبنان كدولة سياحية ومتنوعة ومنفتحة، طالما أن الهزيمة تلحق بدولتنا الفاسدة التي يتعاظم فيها فساد حكام المذاهب. وشعب الإمارات طيب وصادق ومعتدل على المستوى الديني. نادراً ما نسمع عن إرهابي إماراتي.

السيد صالح الجسمي وبعد معركته مع مريم حسين، (أعتقد أنها مستمرة) وقع في ازدواجية في التعاطي المسلكي في الشهرين الأخيرين، ما يدفعني لأن أتوقف عن الصمت، فقط لأني أرغب بأن يعيد الأستاذ، النظر بمواقفهِ، خصوصاً الآن، بعد كل الإرهاب النذل الذي يلحق بنساء العراق ويبيح أرواحهن.

كيف يطل صالح الجسمي، ويدخل في مناورات مع صبية لم أسمع بها إلا منه ويقول أن اسمها شمس – موديل (بحثت عنها وعرفت أنها عراقية بشعة وتدعي أنها موديل). إذاً هذه “المعترة” التي لا تجد خيمة فوق رأسها، وجدت الإمارات ملاذاً لها، كما مئات الآلاف من الفقراء. وطالما أنها موجودة بشكل شرعي على أراضي دولة الإمارات فيعني أن “المعترة” لا تخالف قوانين البلد.

هل يعقل أن شخصية بحجم صالح الجسمي ويكفي أن شقيقه من أهم مطربي العرب، يدخل مع نكرة، في مهاترات ومشاحنات، تطل لتقول أن المحكمة أنصفتها فيرد عليها أن لا. وكما ستشاهدون بالفيديو أدناه.

على صالح الجسمي أن يرخي العصا وكل ما يطل به فيقدم نفسه كـ مطاوع، وعصاه فقط لملاحقة البنات عبر السوشيال ميديا، متحدياً القوانين الدولية التي حكمت الدنيا وأسقطت قوانين الدول التي كانت تتحكم بالإعلام والإعلان.

وعلى الأستاذ الجسمي أن يتبع تنفيذ هذه القوانين بالتبليغ لإدارات السناب أو غيرها لا “جرجرة معترة” إلى مراكز البوليس خصوصاً وأن الإمارات دولة ذكية في ملاحقة العاهرات وتملك أجهزتها المخابراتية الدقيقة ولا تحتاج لمدعي أو مبلغ عبر الكاميرات. ولو كانت “المعترة العراقية” تطاولت على القانون لدخلت السجن.

وكل هذا ليس مهماً لو أني لم أشاهد السيد الجسمي يدافع عن دعارة عيضة المنهالي، ويشتم المغرب. كل الدنيا تعرف أن السياحة الجنسية في المغرب هي الأقوى عربياً، لكن هذا لا يعني أن لا يلقي البوليس فيها القبض على عيضة المنهالي ويحقق معه بتهمة الدعارة، ولا يهمنا إن كان أدانه أو برأه. المهم كيف ييرر السيد الجسمي لعيضة المنهالي الإماراتي، الذي اتهمه البوليس المغربي، ويلاحق صبية عراقية غير متهمة إلا منه هو نفسه فقط لا غير!

هذا تمييز عنصري يا أخ حسين وتمييز قُطري فاجر تعاقب عليه القوانين. ويعاقبك الرأي العام إن استمريت تصفق للمنهالي الإماراتي وتلاحق “المعترة” العراقية.

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh

هنا أعلن في الشهر ما قبل الماضي في يوليو – تموز أنه ادعى عليها في القيادة العامة في شرطة الشارقة

View this post on Instagram

#صالح_الجسمي يرفع قضيه على #مودل_شمس ||من الاكسبلور فولو ي عيني + خذ فره بحسابي . . . . مساحه اعلانيه خاليه من الاعلانات للتواصل دايركت باقل الاسعار ? . . . .  #مقاطع_نانيتا . ‏‫⁦#MBCTheVoice⁩ ??✌‬ . . #هنادي_الكندري #امل_الانصاري #نوره_العميري  #فرح_وعقيل #مصر#الاردن#حليمه_بولند #الجنوب#الدمام#الرياض#مقاطع_لود#تونس#المغرب##مريم_حسين #الامارات#بواريك_شعر #شركة_تنظيف #كلين9#فاشن#ميك_اب ##طبخ#اكسسورات #ساعات#اعلان#الهام_الفضالة

A post shared by نانيتـا ? (@_igb) on

رد موديل شمس وقالت: أتحداكم تلاقون شي (شين)

View this post on Instagram

الناقد الاعلامي #صالح_الجسمي يرد على ادعاء #مودل_شمس بأن القضاء الاماراتي انصفها والحقيقه أن القضيه لم تصل للمحكمه بعد . . . . . . الراعي الرسمي للحساب شاليه بوصالح تفاصيل الشاليهات……. شاليه بو صالح الكبير???? الخيران طريق٢٧٨?? مقابل مجمع كوزمو…??ثي دورين ونص ودكان (بقاله ) داخل الشاليه ..٨ غرف ?‍?‍?‍???? حوض سباحه????‍♀ العاب ونطاطيه للأطفال ?‍?‍?‍??⛲ قواري ? مكان شوي ????? دكان (بقاله)?????☕ .. @shaleh_bosaleh @shaleh_bosaleh @shaleh_bosaleh @shaleh_bosaleh .. للتواصل واتساب فقط 5⃣1⃣5⃣5⃣0⃣7⃣8⃣5⃣ #شاليه #شاليهات_للايجار #الكويت #شالية_خيران #شاليه_ #الخيران_278 #الخيران_البحرية #اجار_شاليهات #أجار_شاليه #اجار_شالية #شاليه_للإيجار

A post shared by حساب شي ماشفتوه (@q8.shi) on

شقيق الجسمي كذب موديل شمس ومصر على محاكمتها

وهنا يشتم مملكة المغرب ويطالب بالسماح لعيضة المنهالي بممارسة الدعارة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار