شاركت الطفلة المصرية جورية حمدي في الموسم الأول من برنامج The Voice Kids، ووصلت إلى المراحل النهائية لجمال صوتها وقوّة احساسها، واختارت الإنضمام إلى فريق الفنان المصري تامر حسني.

لكن هذه الطفلة لم تكن تعلم أنها ستصاب بصدمة كبيرة بعد إصابة شقيقها الأصغر بالسرطان ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ولم تتحدث عائلته عن نوع السرطان الذي تغلغل داخل جسده.

تمنّت على أستاذها تامر أن يزور شقيقها ويدعمه لكنه لم يفعل واعتذر، وفضّل أن يرسل رسائل تشجيعية ومحفزة له عبر فيديو قصير، ووعد أن يشاركه مباراة كرة القدم بحال انتصر على مرضه.

وقالت نجمة ذا فويس كيدز: (ترددت بصراحة انزل الفيديوهات دى وهى اصلا من من فترة كبيرة أوى وتقريبا من أول ماتعب بجاد وكان تامر دافع قوى له انه يتحسن وداعم له طول الوقت بس حبيت الناس كلها تعرف تامر اللى” مننا ” تامر البنى آدم مش الفنان فأنا بأشكر الانسان دة من كل قلبي ..انسان بكل معنى الكلمة ربنا يخليه لأولاده ويباركله فيهم ويحبب فيه الناس أكتر واكتر لأنه يستاهل كل الحب والتقدير تامر حسني الإنسان فلكل اللى لسة مايعرفش أخلاق حبيب الملايين أبو آدم ولكل اللى يعرفوا تامر حسني الفنان ولسة مايعرفوش الانسان ولكل حد مايعرفش يعنى إيه فنان يكون رمز و قدوة ومثل أعلى لأطفال وشباب كتير أوي)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار