شقيق نادين الراسي يتهم شقيقتها بشرفها وهي ترد
ساندرين الراسي

طرحت الفنانة اللبنانية ساندرين الراسي، أغنيتها الجديدة (صورة ببالي) ولعبت دور الأم المظلومة التي تخسر ابنها نتيجة تسلط القوانين الجائرة عليها بعد إصرار طليقها على مصادرة حق الأمومة منها.

اقرأ: نادين الراسي مطاردة من البوليس لأنها ضربت زوجها؟ – فيديو

ساندرين الراسي لخّصت معاناة شقيقتها نادين الراسي وما تواجهه من آلام وخوف ومشاكل بعد حرمانها قسراً من طفليها مارسيل وكارل، وبعد طرح أغنية ساندرين قالت نادين لأختها: أتمنى لك حظاً سعيداً أختي، أغنية رائعة وكليب رسالة لكل إم عم تتعنّف أسوأ تعنيف.

أما المفاجأة كانت بتصريح شقيق نادين الراسي وساندرين، وهو سابستاين الذي تبرأ من شقيقته ساندرين وتحدّث بإسم العائلة، وقال: نظراً لمشاكل في الإنترنت، سيكون صعباً علي أن أكون لايف.. عليّ كشف الحقيقية التي احتفظت بها لفترة طويلة، وبإسم كل العائلة، ساندرين لا تنتمي إلينا، من العار أن تحمل اسم العائلة، الكرامة هي كل ما حصلنا عليه ونهتم بها في حين أن الشهرة كل همّ ساندرين.

وتابع: أنا مسؤول عن كل كلامي، ومستعد أن أتحاكم في العالم العربي.

كلام سابستيان دفع شقيقته ساندرين للرد عليه شقيقها واصدرت البيان التالي:

بعد النجاح الذي حققته أغنية (صورة ببالي) للفنانة ساندرين الراسي أراد البعض تشويه صورة ساندرين أمام جمهورها، وعليه تصدر الراسي بيانًا رسميًا توضيحيًا تستنكر فيه كل ما يتم تداوله بوسائل الاعلام كافةً والذي طالها في أمور شخصية على لسان شقيقها والتي تطرق من خلالها على علاقاتها الخاصة وهي تنفي جملةً وتفصيلًا كل كلمة وردت عن لسان شقيقها التي تجهل الاسباب الكامنة وراء مهاجمته لها.

وتلفت لوسائل الاعلام عدم تبني اي كلام يُقال عنها دون الرجوع اليها او الاستفسار من مكتبها الاعلامي اذ هي تتعالى عن كل الاقاويل والاشاعات المغرضة واضعةً كل جهودها على اعمالها الفنية التي تم اصدارها سابقًا والمرتقبة منها ساعيةً لتكوين مسيرة فنية ناجحة تليق بها. (انتهى البيان)

وإننا نستغرب ما يحصل في عائلة الراسي هذه الأيام فنادين تعاني من عذابات بسبب طليقها وحرمانها من طفليْها، واندرين الراسي اتُهمت بشرفها من قبل أقرب الناس إليها..

تصريح سابستيان الراسي عن شقيقته ساندرين الراسي
تصريح سابستيان الراسي عن شقيقته ساندرين الراسي
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار