انتقد وائل عبد العزيز شقيق الممثلة المصرية ياسمين_عبد_العزيز مشهد الممثلة المصرية منى_زكي لخلعها الملابس التحتية في فيلم (أصحاب ولا أعز)

وكتب: (المشهد لو اتشال من السيناريو مكنش هيأثر علي دراما الفيلم وهتبقي بردو الرساله وصلت)

اقرأ: شائعة طلاق منى زكي تتصدر

وائل لم يحترم الصداقة التي تجمع منى وياسمين وأعطى رأيه بممثلة مهمة بحجم منى التي تعرف جيدًا ماذا تختار وكيف تختار أدوارها بعناية كبيرة.

اقرأ: إلهام شاهين: دور منى زكي لو اتعرض عليا هعمله!

منى ليست ابنة اليوم ولم تقدم الجرأة يومًا في حياتها، ودورها في (اصاحاب ولا اعز) كان هادفًا عن مشاكل الزوجية بعد سنوات من الزواج، فتبحث عن الانثى بداخلها عبر محادثة مع شخص مجهول على الماسينجر.

نعاني في المجتمع العربي من خيانات كثيرة من الزوجة أو الزوج والأولاد يأكلون الحصرم دائمًا، حتى أن الفيلم ناقش المثلية الجنسية التي باتت متواجدة بكثرة في مجتمعاتنا العربية الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا في الوطن العربي ونالت منى حصّة الأسد من الهجوم.

تدور أحداث فيلم (أصحاب ولا أعز)، حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

اقرأ: دينا الراقصة لمنى زكي: بدعمك وبحترمك

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار