أعلنت النجمة السورية شكران مرتجى، في برنامج (قصة حلم) مع المذيعة اللبنانية رابعة الزيات، أنها انفصلت عن زوجها الممثل السوري بعد زواجهما سراً، لسنوات، وبأنها أخفت الأمر لأنها لا تحب أن تشارك حياتها الخاصة من جهة، ورغبة من الطرف الآخر من جهة أخرى.

اقرأ: طلاق شكران مرتجى بعد زواجها السري من ممثل سوري – فيديو

خلال الحلقة بكت شكران مرتجى، حين جاء طفل سوري يعاني من أوضاع معيشية صعبة، وحضنته وبكت بتأثر وقالت أن الأطفال جاؤوا إلى الحياة ليعيشوا حياة كريمة لا حياة شقاء عذاب.

كما قالت بأنها كانت تحلم بأن تصبح أماً وتحضن أطفالها بين يديها، وتجد نفسها كأم بوجود أولاد أخواتها وكل أطفال الدول العربية خصوصاً أطفال سوريا وفلسطين.

وكانت شكران اعترفت أيضاً في إحدى المقابلات الصحافية بأنها حُرمت من الإنجاب كما النجمة اللبنانية إليسا، وبأنها ضد تبني الأطفال لأن المجتمع العربي قاسٍ لا يحمل مثل هذه الفكرة.

اقرأ: شكران مرتجى: حُرمت من الإنجاب كما إليسا

View this post on Instagram

ليش بعض الناس ..?.. ويتدخلون بالاقدار ، خلاص افهموا الزواج والعيال والمرض والمال والوظيفه هذي اقدار وارزاق مو الكل مكتوبه له ? _ _ @glamour_london_hair أحلى وأجمل من تعاملت معاهم للبواريك شعر طبيعي 100% هذيل بالذااات أنآ أضمنهم لكم على مسؤوليتي كل شئ يوصلكم ممتااز وحسب طلبكم ?⁦??⁩ يشحنووون لجميع دول العالم هذا حسابهم للطلب⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩⁦??⁩ @glamour_london_hair @glamour_london_hair @glamour_london_hair _

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار