سخرت الفنانة شمس_الكويتية، من النجمة اللبنانية إليسا بعد اتهامها بارتداء درع واقي ضد الرصاص خلال حفلها الذي أحيته في العراق.

نشرت شمس مقاطع الفيديو خلال تجوّلها في شوارع العاصمة العراقية بغداد وذلك قبل ساعات من مشاركتها في مهرجان بابل الدولي.

من بين المقاطع التي ظهرت فيها شمس وهي محاطة بعدد من عناصر الشرطة، وتتحدث مع شرطية عراقية عن دورهم في توفير الأمن، وأنهم يعملون على حماية البلاد.

علقت شمس ساخرة من إليسا دون ذكر اسمها وقالت: “أنا في وسط شوارع بغداد ما أبغى حراسة، لا فيه حاجة ولا في درع واقي ولا شيء، ولا كلام فاضي”.

وكانت إليسا نفت شائعة ارتدائها درعا واقيا ضد الرصاص خلال حفلها الأول في العراق، مؤكدة أنه كلام سخيف وعيب، وأنها كانت بين أهلها وناسها.

وانتشرت شائعة ارتداء إليسا الدرع الواقي بعد أن زعم مستخدمين على مواقع “السوشيال ميديا” أنها كانت مرتدية إياه أسفل ملابسها خلال الحفل، الذي شهد لافتة “كامل العدد” من جانب جمهورها ومحبيها.

كما أصدرت مدينة “سندباد لاند” الترفيهية، بياناً للرد على ما أثير بشأن التكهنات التي تتناول ارتداء الفنانة اللبنانية، إليسا، درعا واقيا ضد الرصاص.

اقرأ: إليسا ترد على شائعة ارتدائها واقي ضد الرصاص: عيب!

وأكد المكتب الإعلامي لـ”سندباد لاند” في بيانه، أن “ارتداءها درعا واقيا هو كلام سخيف وغير منطقي بالمرة”.

وشدد أن “مكان الحفل كان مؤمّنا بشكل كلي، كما أن القوات الأمنية أمّنت المكان بصورة مثالية، وأن الأجواء كانت آمنة بنسة 100 بالمئة، وأن الفنانة إليسا كانت محاطة بحماية مشددة”.

وأضاف المكتب الإعلامي لـ”سندباد لاند” أن “تواجد إليسا في الحفل جعل هناك نقلة نوعية في بغداد، وأن الأوضاع في العاصمة العراقية أصبحت شيئا مختلفا بأجواء مفعمة بالحب والأمل بعد قدومها”.

اقرأ: اليسا هل انتهت من مرض السرطان؟

ولفت إلى أنه كانت هناك “مشاعر مليئة بالدفء والمحبة بين إليسا وبين جمهورها الذي أعرب عن عشقه لها”، بحسب ما جاء في البيان.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار