منذ بدء الحجر المنزلي تفاديًا للاصابة بوباء كورونا، تشارك النجمة الكويتية شمس، متابعيها يوميًا بالعديد من النصائح من خلال بث مباشر، الأمر الذي نال إعجاب متابعيها من جميع أنحاء الوطن العربي، من بينهم فتاة جزائرية، شكرت شمس على الدروس الحياتية التي تقدمها لها وللآخرين، كما هنأتها على طيبة أخلاقها ورقيها.

شمس أعجبت بكلام الفتاة وأعادت نشر تعليقها، وعلقت: (جزء بسيط جدا من الردود الي توصلني على نتائج البث المباشر اللايف الي اسويه مع فانزي هذي الفترة ماتتخيلون كمية السعادة الي يحس فيها الانسان لما يقرأ عشرات الرسائل الي تقوله انت انقذت حياتي او انت طورتني او انت غيرت طريق تفكيري اواو او الخ).

وتابعت: (بسم الله الرحمن الرحيم وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ صدق الله العظيم انك تحيي نفس هذا قمة التشريف الالهي الي اتمنى من الله ان يساعدني عليه ويقويني اكون لو ضوء بسيط للامل للناس).

وأنهت كلامها: (اللي محتاجة وهذا يسوى مليارات الاموال وشهرة الدنيا، الي عنده تجربة في التغيير معاي سواء على المستوى الصحي او النفسي او العلمي ياريت يرسل تجربته على الخاص او يكتبها تعليق في التعليقات هنا شكرا).

شمس الكويتية أثارت الجدل بتغريدة كتبتها على تويتر قالت فيها: (شوارع نظيفة وهادية، بيوت معقمة، نساء ماكثات في البيوت، أطفال تحت العناية المنزلية، تجمع أسري، انخفاض التلوث بنسبة 50%، مستشفيات متأهبة، أطقم طبية منظبطة ومستعدة، طوابير منتظمة، ملاهي مغلقة، شباب مسؤول، مساواة بين الفقراء والأغنياء، معاصي أقل، دعاء وصلوات، فايروس الكورونا اعادة تربية البشر).

شمس الكويتية

سليمان الجزائري – الجرس

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار