كانت تحدّثت النجمة شمس_الكويتية عن تأثير الهورمونات التي يتناولها بعض الرجال والتي تؤثر على رجولتهم، فتحوّلهم إلى مثليين لا يهوون النساء بل الرجال من جنسهم.

قالت متوجّهة لهم بالحديث: (لماذا انزعجتم عندما تحدّثت عن هؤلاء المثليين، أتراكم حساسين ناعمين مُرهفين؟)، بالإشارة منها إلى ميولهم الجنسيّة الشاذة”

اقرأ: شمس تقلد الشاذين وتشرح عن الهورمونات التي يتناولونها – فيديو

حاولت اعطاء النصائح للرجال عن مخاطر الهرمونات اعتمادًا على دراسات وأبحاث وقراءات إلا أن البعض لم يصدقها، لذا نشرت اليوم فيديو لمتخصص يتحدث عن سلبيات الهرمونات وكيف تؤثر على الحياة الجنسية للرجال.

وقال: “اخواتنا الشباب إللي بيلعموا كمال الأجسام يفضل يلعب كمال أجسام وكل ما عضلاته تكبر كل ما الخصية تصغر لغاية ما الخصية تتليّف خالص”

وعلقت شمس قائلة: “العضلات تكبر والخصية تصغر تصغر تصغر.. يمشي جنت لبنت وهو بطل محدّش يقدر يقبّلها حتى هو”

اقرأ: جوزيف أبو فاضل يتغزل بالفنانة شمس وماذا ردت للجرس – صورة

ما هي خصية الرجال لمن لا يعرف؟

الخصية هي الغدد التناسلية الذكرية تتكون من أنيبيبات منوية، توجد فيما بينهما خلايا بينية تفرز هرمون (التستوستيرون)، ويوجد داخل كل أنيببة منوية خلايا تسمى خلايا (سرتولي) تفرز سائل يعمل على تغذية الحيوانات المنوية داخل الخصية ويعتقد أن لها وظيفة مناعية أيضاً.

تقع الخصيتان خلف القضيب مباشرة في جسم الرجل، داخل كيسين يسمى كل منهما كيس الصفن (Scrotum)، ومهام الخصيتين الرئيسة هي إنتاج وتخزين الحيوانات المنوية وكذلك إنتاج هرمون التستوستيرون.

الصورة التي نشرتها شمس الكويتية
الصورة التي نشرتها شمس الكويتية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار