شيع محبو النجم الكويتي الراحل عبد الحسين عبد الرضا، جثمانه، اليوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس/آب، بعد وصول جثمانه من لندن إلى أرض الوطن.

المطربة الكويتية شمس
المطربة الكويتية شمس

علّقت المطربة الكويتية شمس على الحشود الغفيرة التي حضرت جنازة الراحل، وكتبت عبر حسابها على موقع (الانستغرام):

“عبد الحسين عبد الرضا الى رحمة من خلقنا وخلقك جمعت الناس من كل المذاهب والاطياف في حياتك وجمعتهم في مماتك مااعظم صدقاتك في الحياة وفي الممات … من ابتسم في وجه اخيه صدقة ومااكثر صدقاتك على مدى خمسين عام وانت تزرع الضحكة والبسمة والفرحة في قلوب من هم ليسوا اخوانك”.

View this post on Instagram

#عبدالحسين_عبدالرضا الى رحمة من خلقنا وخلقك جمعت الناس من كل المذاهب والاطياف في حياتك وجمعتهم في مماتك مااعظم صدقاتك في الحياة وفي الممات … من ابتسم في وجه اخيه صدقة ومااكثر صدقاتك على مدى خمسين عام وانت تزرع الضحكة والبسمة والفرحة في قلوب من هم ليسوا اخوانك ??? وهاهي #الكويت من جديد تعطي كف ودرس بالاخلاق بابنائها وبأميرها بأن الكويتيون سني وشيعي ومسلم وغير مسلم هم اخوان ومواطنون وابناء بلد واحد #شكرا #ياكويت #شكراً يا #بلد_النهار #شكرا يابلدي #احبك يا#كويت

A post shared by SHAMS☀️شمس (@shamsofficial_) on

تابعت: ” وهاهي الكويت من جديد تعطي كف ودرس بالاخلاق بابنائها وبأميرها بأن الكويتيون سني وشيعي ومسلم وغير مسلم هم اخوان ومواطنون وابناء بلد واحد”.

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار