اتُهمت المذيعة الأردنية علا الفارس أنها سخرت من السعودية بعد انخفاض برميل النفط إلى أقل من ٥$، وكتبت: (٥ بدولااااااار! راح ملح الحبيب).

وتعرضت بعدها لهجوم واسع من السعوديين الذي اعتقدوا أنها تهاجم بلادهم وتسخر من النفط لأجل قطر بعدما انتقلت إلى قناة (الجزيرة) عقب مغادرتها قناة الـ MBC.

اقرأ: إيقاف علا الفارس في الإمارات وهكذا استقبلتها غادة عويس في الجزيرة – فيديو

النجمة الكويتية شمس التي لم تهاجم أحدًا على مدار حضورها على السوشيال ميديا، وتلتزم خطًا خاصًا بها وتعيش بسلامٍ كبير لم تتمالك أعصابها أمام تغريدة علا وقالت: (الحقد والغل مرض يستوجب العلاج منه ومن علاماته يخلي جسم الحاقدة والكيادة مثل سيجارا لابسة فستان)

اقرأ: علا الفارس رسمياً إلى الجزيرة القطرية

وتابعت شمس: (فهمها لعلا فارس يمكن تشيل الهري والحقد الي جواها على من سواها شي يُذكر في هالدنيا من بعد ماكانت تنام في السيارة بالايام لان ماعندها مكان يضفها وهذا بإعترافها وهذا كان قصدي لما قلتلك الحقد ينحف ويبس الجسم ويصفر الوجه نصيحة طبية مو ⁧‫#تنمر‬⁩ ومستعدة اعالجك لوجه الله)

وردًا على أحد النشطاء تابعت شمس هجومها على علا ومعها قطر وقالت: (هي لازم تفهم ان حتى قطر الي هم معيشينها وظافينها لو نزل البترول بيتظررون ماهو بس ⁧‫السعودية‬⁩ والكويت وانا خايفة عليها ترجع تنام في السيارة من ثاني)

علا عادت ووضحت قصدها من التغريدة وقالت إنها لم تقصد سوى أميركا، التي انخفض فيها سعر برميل النفط إلى ما تحت الصفر، وقالت: ‏(عجيب! أتفقد تويتر ادهشتني الردود اسفل هذه التغريدة نتحدث عن العقود الآجلة غرب تكساس/ ترامب/ لا افهم لماذا يقوم بعض المغردين بتحوير كل شيء وكأنه موجه لهم وينهالون بالسب والشتم وكلام طبعا معروف لديكم.. هذا العالم مساحة للتعبير المحترم .. Take it easy … ترا over وضعكم)

اقرأ: برميل النفط الأميركي يهبط إلى أقل من “صفر”

علا قالت إنها لم تقصد الإساءة لدول الخليج أو للسعودية دون أن تذكر ذلك مكتفية بالتوضيح أن كلامها كان عن أميركا فقط.

تغريدة علا فارس ورد شمس
شمس تكمل هجومها على علا
شمس تكمل هجومها على علا
شمس تهاجم قطر
شمس تهاجم قطر
Copy URL to clipboard
منذ 4 سنوات







منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات
















منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار