الممثلة المصرية المعتزلة شهيرة
الممثلة المصرية المعتزلة شهيرة

حلت الممثلة المصرية المعتزلة شهيرة زوجة الفنان الكبير محمود ياسين ضيفة في برنامج (الستات مبيعرفوش يكذبوا) وكان من أبرز تصريحاتها التي جعلت العديد يغضبون منهاهو ابدائها الرغبة في نزع الحجاب رغم مرور العديد من السنوات على اعتزالها وتحجبها.
وقالت إنها لا تمانع الرجوع للفن ونزع الحجاب بشرط توفر دور قوي يتناسب معها، لافتة إلى أن الحجاب يقف عائقًا أمام عودتها للتمثيل من جديد، كونه يمثل إزعاجًا وثقلًا على رأسها عند تمثيل الدور، قائلة: “خايفة يتعمل حفلة عليَّ لو خلعت الحجاب بعد العودة للتمثيل”
ومن بين التعليقات القوية التي وجهها أحدهم لشهيرة قوله: “خايفه من زعل الناس ومش خايفه من زعل ربنا.. لا حول ولا قوة الا بالله.. ربنا يهدي”
ونحن نقول للسيدة شهيرة”الما أنكِ نويتِ فهذا يعني وكأنكِ خلعت الحجاب حقاً.. ونقول: أن الحجاب ليس فريضة بل هو تقليد ولو كان من الفرائض لكان وضعه ربنا بين الفرائض الخمس وهي: (الشهادتان، الصوم الصلاة الحج والزكاة).. وكل ما عدا ذلك ليس إلا اجتهادات أرادت الاعتداء على فرائض ربنا ودينه الحنيف.

ولمن يعلقون بالسوء ضد رغبة السيدة شهيرة فهم يمارسون الارهاب الفكري والديني ضدها وهذا أكبر الحرام.

للسيدة شهيرة نقول أيضاً: طالما أنتِ صادقة وصريحة فإن ربي يحبكِ أكثر بمليون مرة من متحجبات منافقات خانعات ينفذن ما يريده مجتمع غبي ورجال دين فرضوا أنفسهم على الأمة الإسلامية.. هذا رغم أن القرآن لا يعترف برجال دين بل بعلماء دين.. وهنا نسألكِ: اين هم علماء الدين يا ست شهيرة.. وإن وُجدوا فهل قضيتهم ستكون حجاباً على رأس المرأة أم خلع الحجاب عن قلوب المتأسلمين؟

نضال الأحمدية Nidal Al Ahmadieh

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار