أعلن الملحن المصري محمد_رحيم، عن انتهاء الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من تسجيل أغنية تيتر مسلسل (لحم غزال)، من ألحانه، والعمل بطولة الفنانة المصرية غادة_عبد_الرازق.

كتب رحيم عبر صفحته: (الحمد لله رب العالمين انتهينا اليوم من تسجيل تتر مسلسل ⁧‫لحم غزال‬⁩ للنجمة‬⁩ غاده عبد الرازق بصوت الفنانة شيرين عبد الوهاب،‬⁩ والتفاصيل قريبا أن شاء الله وده تاني عمل بيجمعنا احنا الثلاثه بعد أغنيه ⁧‫#مشاعر‬⁩ دعواتكم).

يأتي هذا، بعدما نفت شيرين خلال الأيام الماضية، خبر تسجيلها تيتر المسلسل، وقالت إنها لم تتعاقد على غناء أي تيترات في رمضان.

شيرين أحرجت نفسها حينما نفت خبراً صحيحاً، وكادت تفتعل أزمة بينها وبين غادة التي غضبت كثيراً من نفيها، لكنها اختارت الصمت.

اقرأ: غادة عبد الرازق تزوجت وهذا هو سعيد الحظ! – صورة

تواصل حالياً غادة تصوير مشاهدها من المسلسل الجديد، من انتاج شوكة الصباح للإنتاج الفني، وسيعرض على مجموعة قنوات أم بي سي، ومن إخراج محمد أسامة.

المسلسل يعتبر التعاون الثانى بينها وبين السيناريست إياد ابراهيم، بعدما قدما العام الماضي مسلسل (سلطانة المعز).

إقرأ: غادة عبد الرازق كفتيات العشرين! – صورة

هل ستحقق غادة نجاحاً بمسلسلها الرمضاني المقبل ٢٠٢١؟

وكانت آخر أعمال غادة الناجحة مسلسلي (حكاية حياة)، و(مع سبق الإصرار)، ومن وقتها وهي لم تستعد قوتها من جديد ولا تنافس على المراكز الأولى في رمضان رغم إنها تستحق هذا لإنها ممثلة من الطراز الرفيع، لكن أحياناً اختياراتها تخونها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار