فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، الجميع بعدما ظهرت في حفلها بدون شعر نهائياً في حفلها الذي أحيته اليوم في الامارات وسط حضور كل جمهورها الخليجي الذي جاء للإطمئنان عليها بعد غيابها الكبير عنهم بسبب مشاكلها الشخصية والزوجية.

اقرأ: شيرين بعد طلاقها تتفوق على الكل وتحقق المرتبة الاولى

ظهرت عليهم بلوك تعتمده لأول مرة في حياتها، وهي أول نجمة عربية تتجرأ على الظهور بهذا اللوك الجديد حيث حلقت كل شعرها لتبدأ انطلاقة جديدة بعدما عانت كثيرًا خلال فترة زواجها من حسام_حبيب.

جمهورها تفاجأ بإطلالتها، لكنها سارعت وسألت: (هل تتقبلونني بهذا الشكل) وبعدها علت الأصوات والتصفيق في كل ارجاء المكان.

اقرأ: شيرين بعد الطلاق: أنا دلوقتي Free ومش هقبل أكون محتلة تاني

وتابعت شيرين: (حبايبي انا رجعتلكم اصل انتو عارفين انو انا كدة استيقظت).

شيرين قالت خلال الحفل، إنها تتحدى الفنانة السورية أصالة نصري، التي قصت شعرها أيضاً بعد الانفصال عن زوجها المخرج طارق_العريان، وتابعت: (بتحدى أصالة مش هتعرف تعمل كده).

وهنا نذكر تفاصيل أكثر عن علاقة تقصير المرأة لشعرها بانفصالها عن حبيبها، ولماذا تقبل النساء على تلك الخطوة بعد الانفصال تحديداً؟

قص الشعر من الناحية النفسية يوحي بعدة أمور في شخصية الفتاة، والمرحلة التي تمر بها:

خيبة: تلجأ الفتاة أو المرأة للشعر القصير عندما تشعر بالخيبة في مرحلة ما، فذلك الشعور، خاصة في الصدمات والخيبات العاطفية، يدفعها لقص شعرها والتخلص منه، خصوصًا إذا كان حبيبها كان يحب شعرها الطويل، فتشعر أنها بذلك تثأر منه وتتحدى خيبتها.

اقرأ: أصالة عن من قالت: روحي تمشي على الأرض؟

التحرر: عندما تشعر الفتاة بالضيق من الظروف المحيطة بها، والضغوطات التي تتعرَّض لها، تنظر لنفسها بالمرآة وترغب في التخلص من شعرها، وكأنها بذلك تتخلَّص من كل القيود التي تضايقها وتتحرر منها وتتنفس بعمق.

الخوف من السن: تتَّجه بعض السيدات لقص شعرهن للظهور بعمر أصغر، فخبراء التجميل دائمًا ما يربطون بين الشعر الطويل والتقدم بالسن، والشعر القصير بصغر السن.

التمرد: تجد الفتاة والمرأة في قص الشعر بداية جديدة لها، تتخلَّص فيها من الأمور غير المرغوبة في حياتها أو شخصيتها، فتتمرَّد على نفسها وواقعها، ورغبتها في تغيير حالتها والمرحلة التي تمر بها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار