اعتذرت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، رسمياً لأسرة الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، بعد تصريحاتها الأخيرة بشأنه في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج (كلمة أخيرة).

اكدت شيرين إنها لم تقصد أبدا الإساءة إلى الموسيقار الراحل أو إهانته، لذلك وجب عليها الاعتذار إلى أسرته.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

وردت رنا، ابنة الفنان الراحل حسن أبو السعود، على اعتذار شيرين قائلة: “شيرين بتحب بابا جدًا ولا تقصد الإساءة له أبدًا.. هي مبتأخدش بالها من كلامها وعفوية جدًا”.

تابعت: “أنا اتكلمت مع أختي رشا، وقولتلها: بابا لو موجود كان باس شيرين وكلمها شتمها وهزّر معاها عادي.. هي بتحبه فعلا من قلبها.. شيرين كانت شبه مقيمة عندنا في البيت”.

اضافت: “أبويا كان بيسيب لشيرين مفتاح شقة إسكندرية لما تزوجت من محمد مصطفى في شهر العسل، هي واحدة من الأسرة مش قصدها حاجة”.

واختتمت أبو السعود، قائلة: “إحنا مش من الناس اللي بتقعد تغل وتنتقم.. أنا مسامحاها، وهي جميلة وكلنا بنحبها، وبابا زي أبوها، وهي لا تقصد الإهانة.. أنا متأكدة”.

اقرأ: شيرين تخرج عن صمتها وتوضح حقيقة حملها

كانت شيرين قالت خلال تصريحاتها: (كنت زي البدر قبل ما اتجوز حسام_حبيب، ولما اتجوزته بقيت شبه حسن أبو السعود)، الأمر الذي اعتبرته أسرة الراحل به سخرية وتنمر.

وبعدها اصدرت أسرة أبو السعود بياناً جاء فيه:

(في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟

التنمر والسخرية من الناس عيب..بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت – ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا..لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي – لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً من الشر والدناءة).

تابع البيان: (وقت الحساب..المسيء حيقول لربنا إيه..حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟؟ للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم انه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه).

اضاف: (للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء. ميزان وبيتملي..ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء).

اختتم البيان: )كلمة أخيرة..حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق..فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار