التقت الفنانة المغربية سميرة_سعيد، بالفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، برفقة الموزع الموسيقي المصري طارق مدكور.

عبرت سميرة عن سعادتها بهذا اللقاء ونشرت صوراً تجمعها بشيرين وعلقت قائلة:

(حبيبتي شيرين.. إنبسطت بزيارتك انتِ وصديقي طارق مدكور.. وإنبسطت أكتر إني شفتك منطلقة وسعيدة.. وإن شاء الله تكملي مشوارك بنجاح أكبر.. دمتِ لي صديقة مخلصة ومحبة).

يأتي هذا بعدما فاجأت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، متابعيها ونشرت صورة حديثة، ظهرت فيها برفقة مستشارها الفني السابق ياسر خليل، لأول مرة مجدداً عقب ابتعادها التام عنه طوال فترة زواجها من طليقها السابق حسام_حبيب.

شيرين ظهرت في الصورة أيضاً برفقة كل من أيمن_بهجت_قمر، أحمد صلاح حسني، طارق مدكور، وبدت السعادة واضحة عليها، وعلقت قائلة: (اقرب الصحاب).

اقرأ: زوج شيرين يتبرأ من والده ويتهم شقيقها ولعله أبتلاء على هيئة بشر! – فيديو

شكل ظهور ياسر خليل مجدداً مع شيرين صدمة إيجابية لمحبيها، الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بعودة المياه لمجاريها بينهما متمنين عودة التعاون الفني بينهما سريعاً، خصوصاً أن فترة تولي ياسر إدارة أعمال شيرين كانت الأنجح على الإطلاق في مسيرتها، حيث قدمت في عهد ياسر موسميين متتاليين من برنامج اكتشاف المواهب ذا_فويس، ومسلسلاً ناجحاً “طريقي”، وبرنامجاً استضافت من خلاله أهم النجوم (شيري ستوديو)، وألبوماً غنائياً من أروع ما غنت (أنا كتير)، ولفت أنحاء الوطن العربي والعالم بأضخم الحفلات!

يأتي هذا، بعدما تمكن طليقها السابق حسام_حبيب، من إبعادها عن ياسر طوال فترة زواجهما، حيث سيطر عليها بشكل تام وأبعدها عن جميع أصدقائها المخلصين بل وأيضاً كاد يفرق بينها وبين أفراد أسرتها المقربين!

شيرين تلتقي بسميرة سعيد وماذا قالت لها الأخيرة؟ - صور
سميرة سعيد وشيرين
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار